القبض على شخص ابتز اصحاب مطاعم بعد انتحاله صفة موظف بالغذاء في اربد
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

القبض على شخص ابتز اصحاب مطاعم بعد انتحاله صفة موظف بالغذاء في اربد

الوقائع الاخبارية :القت الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية شرطة محافظة اربد القبض على شخص إنتحل صفة موظف في مؤسسة الغذاء والدواء , وتعمّد العمل على اتخاذ وسيلة ابتزاز اصحاب المطاعم للحصول على المال بغير وجه حق .

وقال مصدر مطلع في تصريحات صحفية بأن أحد أصحاب المطاعم اشتبه بأحد الأشخاص بعد أن أدعى بأنه موظف في الغذاء والدواء طالباً منه مبلغ مالي .

وأضاف المصدر في بأن صاحب المطعم تواصل على الفور مع احد موظفي الغذاء والدواء للإبلاغ عن الشخص ’ وطلب حينها الموظف منه منه المماطلة في الحديث معه حتى يتم الإتصال في الأجهزة الأمنية وإرسال اقرب دورية تابعة للامن العام .

وحالما وصلت الدورية الامنية المعنية تم القبض عليه، وكان ذلك بحضور عدد من موظفي مؤسسة الغذاء الدواء والأجهزة الأمنية ,وتم تحويله للجهات الامنية ذات الاختصاص لمباشرة التحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معه والمعمول بها في مثل هذه الحالات .

وبين المصدر الأمني بأن الشخص مارس هذا الابتزاز على عدد من المطاعم في محافظة اربد و عجلون و جرش للحصول على المال بطرق غير مشروعة وتخالف القــــــــــانون .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.