شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن شخص من جنسية عربية تقدم بتاريخ ٢٠١٩/٠٨/٠٢م بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة مادبا مُدعياً تعرضه للإعتداء والضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ ٢٥٠٠ دينار وثلاثة شيكات كانت بحوزته ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية أحد المتورطين وهو من جنسية عربية والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاعتداء وسلب المبلغ بالاشتراك مع آخرين لا زال البحث جارياً عنهم ، والتحقيقات مستمرة.

وتابع الناطق الإعلامي في سياق متصل أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ادعى اصحابها تعرض منازلهم ضمن اختصاص إقليم العاصمة للسرقة من قبل مجهول ، ومن خلال التحقيقات وقع الاشتباه على أحد الاشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات ١٢ منزل في مناطق مختلفة من العاصمة ، والتحقيقات مستمرة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.