شريط الأخبار
وزير سابق يقدم شكوى عبر الإذاعة حول ظاهر "التشحيط" حول محيط منزله في عمان الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها
عاجل

القبض على شخص قام بسرقة ١٢ منزلا واخر يقوم بشراء المسروقات في اربد

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على شخص قام بسرقة ١٢ منزل واخر من جنسية عربية كان يقوم بشراء المسروقات في مدينة اربد .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان عدة بلاغات وردت للعاملين في قسم بحث جنائي اربد من عدد من المواطنين ادعوا خلالها تعرض منازلهم للسرقة من قبل شخص مجهول واخذ اجهزة خلوية ومبالغ مالية ، وقد بوشر التحقيق لتحديد هوية ذلك الشخص والقاء القبض عليه .

واضاف المصدر بانه ومن خلال متابعة التحقيق تم الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات وبكمين محكم القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة مقتنيات ١٢ منزل من اجهزة خلوية ومبالغ مالية ضمن اختصاص مدينة اربد وبيعها لشخص اخر من جنسية عربية حيث جرت مداهمته والقي القبض عليه ايضا وضبط بحوزته ٨ اجهزة خلوية واربع ساعات يد من المسروقات والتحقيقات مستمرة .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.