شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

القبض على قاتل سائق تكسي في بيرين بالزرقاء

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في بحث جنائي الزرقاء من كشف ملابسات جريمة قتل مواطن اربعيني في بيرين بالزرقاء الاسبوع الماضي وضبط الفاعل وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر إنه بتاريخ 13-4-2017 عثر على جثة شاب اربعيني منحورا ومطعونا في منطقة بيرين قرب الكسارات حيث تم تشكيل فريق من بحث جنائي الزرقاء للتحقيق في القضية وتحديد الفاعل.

وبين المصدر بأنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تبين ان القتيل من سكان جبل النصر ويعمل سائق تكسي حيث قام القاتل باستدراجه بقصد السلب من عمان الى منطقة شفا بدران برفقة أحد الاشخاص لإيصاله الى منزله، وفي الطريق اقنع القاتل سائق التكسي بالذهاب الى منطقة الجبل في بيرين لمزرعة اغنام تعود ملكيتها لوالده حيث قام بطعنه ونحره وتركاه ولاذا بالفرار.

ولفت المصدر إلى ان مرتبات بحث جنائي الزرقاء باشرت بالتحقيق مع القاتل تمهيدا لتحويله للقضاء.

واصدر البحث الجنائي البيان التالي:

البحث الجنائي يكشف الغموض الذي رافق العثور على جثة مواطن اربعيني مقتول بعدة طعنات في قضاء بيرين /الزرقاء قبل اسبوع و يلقي القبض على احد الفاعلين.

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء حيث تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان وتبين حينها ان الجثة تعود لمواطن اربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة ادوات حادة في مناطق مختلفة من جسده ادت الى وفاته وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها ورغم قلة الادلة والغموض الذي رافق القضية الا انهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ووضع كمين خاص له .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع اخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان اشهرا عليه ادوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته الا انه رفض ذلك وقام بمقاومتهما حيث اقدما على طعنه بواسطة الادوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.