شريط الأخبار
شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل! الاجهزة الامنية تلقي القبض على مفتعل حوادث مرورية في عمان عطلة بعيد العمال يوم الثلاثاء الموافق للأول من أيار المقبل محكمة التمييز تصادق على حكم الاعدام لقاتل مهندس على طريق ناعور النائب العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل ضبط شخص وسلاحين اوتوماتيكيين (كلاشين ناتو) بمداهمة منزل في المفرق رجل أعمال يقع منزله بجوار قصر ولي العهد السعودي يكشف ما حدث ليلة أمس !! بالتفاصيل ...شواغر وظيفية في مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني قبل ان يستوعب قلوب الأردنيين هول الصّدمة !!.. المستقلة للانتخاب تعلن خليفة النائب العمامرة بالصورة... 6 اصابات اثر حادث تصادم بين مركبتين في ذيبان بمحافظة مادبا الداخلية السعودية تصدر قراراً عاجلاً عقب إطلاق نار قرب قصر ملكي في الخزامي الملقي يتحفظ على الأسماء المرشحة لإدارة البوتاس والضمان الاجتماعي استدعاء مسؤول حكومي انهيت خدماته مؤخراً للتحقيق معه بقضية تقدر بملايين الدنانير ترجيح تثبيت د. محمد العمري مديراً عاماً لـوكالة الأنباء الأردنية " بترا " سلب محطة محروقات بالموقر وفرار الفاعلين والأجهزة الامنية تحقق
عاجل

القبض على قاتل سائق تكسي في بيرين بالزرقاء

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في بحث جنائي الزرقاء من كشف ملابسات جريمة قتل مواطن اربعيني في بيرين بالزرقاء الاسبوع الماضي وضبط الفاعل وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر إنه بتاريخ 13-4-2017 عثر على جثة شاب اربعيني منحورا ومطعونا في منطقة بيرين قرب الكسارات حيث تم تشكيل فريق من بحث جنائي الزرقاء للتحقيق في القضية وتحديد الفاعل.

وبين المصدر بأنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تبين ان القتيل من سكان جبل النصر ويعمل سائق تكسي حيث قام القاتل باستدراجه بقصد السلب من عمان الى منطقة شفا بدران برفقة أحد الاشخاص لإيصاله الى منزله، وفي الطريق اقنع القاتل سائق التكسي بالذهاب الى منطقة الجبل في بيرين لمزرعة اغنام تعود ملكيتها لوالده حيث قام بطعنه ونحره وتركاه ولاذا بالفرار.

ولفت المصدر إلى ان مرتبات بحث جنائي الزرقاء باشرت بالتحقيق مع القاتل تمهيدا لتحويله للقضاء.

واصدر البحث الجنائي البيان التالي:

البحث الجنائي يكشف الغموض الذي رافق العثور على جثة مواطن اربعيني مقتول بعدة طعنات في قضاء بيرين /الزرقاء قبل اسبوع و يلقي القبض على احد الفاعلين.

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء حيث تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان وتبين حينها ان الجثة تعود لمواطن اربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة ادوات حادة في مناطق مختلفة من جسده ادت الى وفاته وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها ورغم قلة الادلة والغموض الذي رافق القضية الا انهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ووضع كمين خاص له .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع اخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان اشهرا عليه ادوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته الا انه رفض ذلك وقام بمقاومتهما حيث اقدما على طعنه بواسطة الادوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.