شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

القبض على قاتل سائق تكسي في بيرين بالزرقاء

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في بحث جنائي الزرقاء من كشف ملابسات جريمة قتل مواطن اربعيني في بيرين بالزرقاء الاسبوع الماضي وضبط الفاعل وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر إنه بتاريخ 13-4-2017 عثر على جثة شاب اربعيني منحورا ومطعونا في منطقة بيرين قرب الكسارات حيث تم تشكيل فريق من بحث جنائي الزرقاء للتحقيق في القضية وتحديد الفاعل.

وبين المصدر بأنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تبين ان القتيل من سكان جبل النصر ويعمل سائق تكسي حيث قام القاتل باستدراجه بقصد السلب من عمان الى منطقة شفا بدران برفقة أحد الاشخاص لإيصاله الى منزله، وفي الطريق اقنع القاتل سائق التكسي بالذهاب الى منطقة الجبل في بيرين لمزرعة اغنام تعود ملكيتها لوالده حيث قام بطعنه ونحره وتركاه ولاذا بالفرار.

ولفت المصدر إلى ان مرتبات بحث جنائي الزرقاء باشرت بالتحقيق مع القاتل تمهيدا لتحويله للقضاء.

واصدر البحث الجنائي البيان التالي:

البحث الجنائي يكشف الغموض الذي رافق العثور على جثة مواطن اربعيني مقتول بعدة طعنات في قضاء بيرين /الزرقاء قبل اسبوع و يلقي القبض على احد الفاعلين.

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء حيث تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان وتبين حينها ان الجثة تعود لمواطن اربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة ادوات حادة في مناطق مختلفة من جسده ادت الى وفاته وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها ورغم قلة الادلة والغموض الذي رافق القضية الا انهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ووضع كمين خاص له .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع اخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان اشهرا عليه ادوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته الا انه رفض ذلك وقام بمقاومتهما حيث اقدما على طعنه بواسطة الادوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.