شريط الأخبار
النائب غيشان لنقابة الأطباء : أنتم معنا ولا علينا؟ وفاة خمسينية أثر تعرضها لصعقة كهربائية في جرش مساجد الأردن تصلي صلاة الغائب على أرواح الشهداء جودة: ما يميز الأردن هو القيادة الهاشمية و وعيه وعلاقاته الخارجية مع الجميع الملك : " لا تسمعوا من حدا قال تعشى معي...كل كذب " المجالي: على نهج الملقي ..."الرزاز " يتعامل باسلوب " معيب " مع نواب حاجبي الثقة بالتفاصيل ....جلالة الملك "مبسوط" من النائب الذي فتح ملف الدخان القبض على سارقي صناديق التبرعات من داخل احد المساجد في عمان بسام حدادين : احترم الدين الاسلامي وهذا توضيح لمن يهمه الامر السعايدة : "الأطباء" جانب الصواب بـ "الأجور الطبية" ونأمل تراجعه " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
عاجل

بالصور..القبض على ٢٢ شخصا قاموا باطلاق عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة

الوقائع الاخبارية: قال  الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي  ان مرتبات النجدة والادارات والوحدات الشرطية المختلفة باشروا منذ صباح هذا اليوم بانفاذ حملة امنية ومرورية مشددة لمراقبة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمسير بمواكب تعيق حركة السير في مختلف محافظات ومناطق المملكة .
واضاف  انه ومن خلال الحملة القي القبض على ٢٢ شخصا قاموا بحيازة واطلاق العيارات النارية في مختلف اقاليم المملكة.
ففي اقليم العاصمة تم التعامل مع عشرة حالات وبلاغات جرى خلالها القاء القبض على احد عشر شخصا وضبط بحوزتهم احد عشر سلاحا ناريا فيما بوشر التحقيق في اصابة احد المواطنين بعيار ناري طائش اسعف على اثره للمستشفى بحالة متوسطة لتحديد هوية مطلق النار وضبطه .
وفي اقليم الجنوب تم التعامل مع ست حالات وبلاغات لاطلاق العيارات النارية وحيازتها والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم سبعة اسلحة نارية .
وفي اقليم الوسط القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث حالات وبلاغات وضبط بحوزتهم ثلاثة اسلحة نارية .
وفي اقليم الشمال تم التعامل مع بلاغ واحد بقيام مجموعة من الاشخاص باطلاق العيارات النارية من احدى المركبات وتم التحرك للمكان والتحقيق والتعميم على المركبة والاشخاص بداخلها والبحث جار عنهم .
واكد السرطاوي  انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق كافة المقبوض عليهم كما وان التحقيق ما زال جاريا في عدد من الشكاوى والبلاغات التي وردت لرقم البلاغات والطوارئ ٩١١ ليصار إلى تحديد هوية كل من اقدم على اطلاق العيارات النارية والقاء القبض عليهم مؤكدا تراجع واضح في اعداد الشكاوى والبلاغات التي وردت بهذا الخصوص مقارنة بالاعوام السابقة ما يدل على مدى الالتزام الذي ابداه الاخوه المواطنين وتجاوبهم مع الحملة التوعوية والاعلامية التي نفذتها مديرية الامن العام خلال الايام الماضية .
وفيما يتعلق بضبط مخالفات المسير بمواكب معيقة لحركة السير فقد تمكنت ادارة السير من ضبط ٢٥٦٤ مخالفة اما من خلال ضبطها مباشرة او تدوين ارقام المركبات المخالفة تمهيدا لاستدعاء مالكيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم . وبين الناطق الاعلامي ان الحملة ستبقى مستمرة ومشددة وعلى مدار العام لضبط لمتابعة هذه الظاهرة الخطرة التي تهدد حياة وسلامة المواطنين وضبط كل من يقوم بها اضافة الى الحملات المستمرة كذلك على مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.