شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل

بالصور..القبض على ٢٢ شخصا قاموا باطلاق عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة

الوقائع الاخبارية: قال  الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي  ان مرتبات النجدة والادارات والوحدات الشرطية المختلفة باشروا منذ صباح هذا اليوم بانفاذ حملة امنية ومرورية مشددة لمراقبة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمسير بمواكب تعيق حركة السير في مختلف محافظات ومناطق المملكة .
واضاف  انه ومن خلال الحملة القي القبض على ٢٢ شخصا قاموا بحيازة واطلاق العيارات النارية في مختلف اقاليم المملكة.
ففي اقليم العاصمة تم التعامل مع عشرة حالات وبلاغات جرى خلالها القاء القبض على احد عشر شخصا وضبط بحوزتهم احد عشر سلاحا ناريا فيما بوشر التحقيق في اصابة احد المواطنين بعيار ناري طائش اسعف على اثره للمستشفى بحالة متوسطة لتحديد هوية مطلق النار وضبطه .
وفي اقليم الجنوب تم التعامل مع ست حالات وبلاغات لاطلاق العيارات النارية وحيازتها والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم سبعة اسلحة نارية .
وفي اقليم الوسط القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث حالات وبلاغات وضبط بحوزتهم ثلاثة اسلحة نارية .
وفي اقليم الشمال تم التعامل مع بلاغ واحد بقيام مجموعة من الاشخاص باطلاق العيارات النارية من احدى المركبات وتم التحرك للمكان والتحقيق والتعميم على المركبة والاشخاص بداخلها والبحث جار عنهم .
واكد السرطاوي  انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق كافة المقبوض عليهم كما وان التحقيق ما زال جاريا في عدد من الشكاوى والبلاغات التي وردت لرقم البلاغات والطوارئ ٩١١ ليصار إلى تحديد هوية كل من اقدم على اطلاق العيارات النارية والقاء القبض عليهم مؤكدا تراجع واضح في اعداد الشكاوى والبلاغات التي وردت بهذا الخصوص مقارنة بالاعوام السابقة ما يدل على مدى الالتزام الذي ابداه الاخوه المواطنين وتجاوبهم مع الحملة التوعوية والاعلامية التي نفذتها مديرية الامن العام خلال الايام الماضية .
وفيما يتعلق بضبط مخالفات المسير بمواكب معيقة لحركة السير فقد تمكنت ادارة السير من ضبط ٢٥٦٤ مخالفة اما من خلال ضبطها مباشرة او تدوين ارقام المركبات المخالفة تمهيدا لاستدعاء مالكيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم . وبين الناطق الاعلامي ان الحملة ستبقى مستمرة ومشددة وعلى مدار العام لضبط لمتابعة هذه الظاهرة الخطرة التي تهدد حياة وسلامة المواطنين وضبط كل من يقوم بها اضافة الى الحملات المستمرة كذلك على مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.