شريط الأخبار
بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع خاصة في الأرياف والبوادي بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

بالصور..القبض على ٢٢ شخصا قاموا باطلاق عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة

الوقائع الاخبارية: قال  الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي  ان مرتبات النجدة والادارات والوحدات الشرطية المختلفة باشروا منذ صباح هذا اليوم بانفاذ حملة امنية ومرورية مشددة لمراقبة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمسير بمواكب تعيق حركة السير في مختلف محافظات ومناطق المملكة .
واضاف  انه ومن خلال الحملة القي القبض على ٢٢ شخصا قاموا بحيازة واطلاق العيارات النارية في مختلف اقاليم المملكة.
ففي اقليم العاصمة تم التعامل مع عشرة حالات وبلاغات جرى خلالها القاء القبض على احد عشر شخصا وضبط بحوزتهم احد عشر سلاحا ناريا فيما بوشر التحقيق في اصابة احد المواطنين بعيار ناري طائش اسعف على اثره للمستشفى بحالة متوسطة لتحديد هوية مطلق النار وضبطه .
وفي اقليم الجنوب تم التعامل مع ست حالات وبلاغات لاطلاق العيارات النارية وحيازتها والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم سبعة اسلحة نارية .
وفي اقليم الوسط القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث حالات وبلاغات وضبط بحوزتهم ثلاثة اسلحة نارية .
وفي اقليم الشمال تم التعامل مع بلاغ واحد بقيام مجموعة من الاشخاص باطلاق العيارات النارية من احدى المركبات وتم التحرك للمكان والتحقيق والتعميم على المركبة والاشخاص بداخلها والبحث جار عنهم .
واكد السرطاوي  انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق كافة المقبوض عليهم كما وان التحقيق ما زال جاريا في عدد من الشكاوى والبلاغات التي وردت لرقم البلاغات والطوارئ ٩١١ ليصار إلى تحديد هوية كل من اقدم على اطلاق العيارات النارية والقاء القبض عليهم مؤكدا تراجع واضح في اعداد الشكاوى والبلاغات التي وردت بهذا الخصوص مقارنة بالاعوام السابقة ما يدل على مدى الالتزام الذي ابداه الاخوه المواطنين وتجاوبهم مع الحملة التوعوية والاعلامية التي نفذتها مديرية الامن العام خلال الايام الماضية .
وفيما يتعلق بضبط مخالفات المسير بمواكب معيقة لحركة السير فقد تمكنت ادارة السير من ضبط ٢٥٦٤ مخالفة اما من خلال ضبطها مباشرة او تدوين ارقام المركبات المخالفة تمهيدا لاستدعاء مالكيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم . وبين الناطق الاعلامي ان الحملة ستبقى مستمرة ومشددة وعلى مدار العام لضبط لمتابعة هذه الظاهرة الخطرة التي تهدد حياة وسلامة المواطنين وضبط كل من يقوم بها اضافة الى الحملات المستمرة كذلك على مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.