شريط الأخبار
الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة حريق كبير بمستودع الكترونيات بمنطقة دوار الجمرك في عمان الضريبة توضح موعد صرف "دعم الخبز" وتحذر المواطنين وفاة شاب سوري اثر سقوطه عن كسارة في المفرق "إدارة الأزمات" تحذر من تداول فيديوهات من اعتصام الداخلية 2011 عودة 5703 لاجئ سوري من الأردن الى بلادهم منذ تشرين الأول الماضي وفاة شخصين واصابة ثلاثة اخرين اثر تدهور مركبتهم اثناء ممارسة الصيد في الرويشد ابو يامين: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي
عاجل

بالصور..القبض على ٢٢ شخصا قاموا باطلاق عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة

الوقائع الاخبارية: قال  الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي  ان مرتبات النجدة والادارات والوحدات الشرطية المختلفة باشروا منذ صباح هذا اليوم بانفاذ حملة امنية ومرورية مشددة لمراقبة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمسير بمواكب تعيق حركة السير في مختلف محافظات ومناطق المملكة .
واضاف  انه ومن خلال الحملة القي القبض على ٢٢ شخصا قاموا بحيازة واطلاق العيارات النارية في مختلف اقاليم المملكة.
ففي اقليم العاصمة تم التعامل مع عشرة حالات وبلاغات جرى خلالها القاء القبض على احد عشر شخصا وضبط بحوزتهم احد عشر سلاحا ناريا فيما بوشر التحقيق في اصابة احد المواطنين بعيار ناري طائش اسعف على اثره للمستشفى بحالة متوسطة لتحديد هوية مطلق النار وضبطه .
وفي اقليم الجنوب تم التعامل مع ست حالات وبلاغات لاطلاق العيارات النارية وحيازتها والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم سبعة اسلحة نارية .
وفي اقليم الوسط القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث حالات وبلاغات وضبط بحوزتهم ثلاثة اسلحة نارية .
وفي اقليم الشمال تم التعامل مع بلاغ واحد بقيام مجموعة من الاشخاص باطلاق العيارات النارية من احدى المركبات وتم التحرك للمكان والتحقيق والتعميم على المركبة والاشخاص بداخلها والبحث جار عنهم .
واكد السرطاوي  انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق كافة المقبوض عليهم كما وان التحقيق ما زال جاريا في عدد من الشكاوى والبلاغات التي وردت لرقم البلاغات والطوارئ ٩١١ ليصار إلى تحديد هوية كل من اقدم على اطلاق العيارات النارية والقاء القبض عليهم مؤكدا تراجع واضح في اعداد الشكاوى والبلاغات التي وردت بهذا الخصوص مقارنة بالاعوام السابقة ما يدل على مدى الالتزام الذي ابداه الاخوه المواطنين وتجاوبهم مع الحملة التوعوية والاعلامية التي نفذتها مديرية الامن العام خلال الايام الماضية .
وفيما يتعلق بضبط مخالفات المسير بمواكب معيقة لحركة السير فقد تمكنت ادارة السير من ضبط ٢٥٦٤ مخالفة اما من خلال ضبطها مباشرة او تدوين ارقام المركبات المخالفة تمهيدا لاستدعاء مالكيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم . وبين الناطق الاعلامي ان الحملة ستبقى مستمرة ومشددة وعلى مدار العام لضبط لمتابعة هذه الظاهرة الخطرة التي تهدد حياة وسلامة المواطنين وضبط كل من يقوم بها اضافة الى الحملات المستمرة كذلك على مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.