القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة
شريط الأخبار
بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية”
عاجل

القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من مروجي المواد المخدرة في منطقتي السامك جنوب العاصمة وسحاب شرق العاصمة ، وأن بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد ، ومن خلال متابعة تلك المعلومات والتاكد منها جرى تنفيذ حملة امنية دوهمت خلالها أماكن تواجدهم والقي القبض على ٤ أشخاص وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.
وأضاف الناطق الإعلامي أن المداهمة الأولى والتي جرى تنفيذها لمنزل أحد المروجين في منطقة السامك جنوب العاصمة بإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة ألقي القبض خلالها على ذلك المروج وبحوزته ١٣ كف حشيش و٤٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة.
وفي المداهمة الثانية القي القبض على مروج مسجل بحقه ٣ طلبات داخل منزله في منطقة سحاب شرق العاصمة وبرفقته شخصين آخرين بعد أن ابدوا مقاومة شديدة وتمت السيطرة عليهم ، وبتفتيش المنزل عثر على ١٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكف حشيش ومجموعة من قطع الحشيش وبودرة الجوكر المخدر. جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.