شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ ٢٠١٩/٥/١٩ تقدم موظف إحدى الشركات التجارية في العاصمة بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي شمال عمان بتعرضه للسلب من قبل ثلاثة أشخاص وأخذ مبلغ ١٢ ألف دينار كان بحوزته تحت التهديد أثناء تواجده في منطقة عين غزال وأنهم لاذوا بعدها بالفرار بواسطة مركبة لا تحمل لوحات أرقام ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص وإلقاء القبض عليهم وضبط المبلغ.
وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ومن خلال متابعة التحقيق تم تحديد هوية أحد المتورطين ومكان تواجده داخل منزل في منطقة ضاحية الأقصى وجرت مداهمته أمس وأُلقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر مطلوب تبين أنه من بين المتورطين بالقضية وضبط بحوزتهما مبلغ ٣١١٠ دنانير ، وبالتحقيق معهما اعترفا بسلب المبلغ بالاشتراك مع شخص ثالث من جنسية عربية حيث أُلقي القبض عليه ، والتحقيقات مستمرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.