شريط الأخبار
النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن
عاجل

القبض على 298 شخصا بقضايا قتل وسرقات واحتيال خلال أسبوع

الوقائع الإخبارية : ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على 298 شخصاً من خلال تعاملهم مع 336 قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة خلال أسبوع.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال أقسامها في مختلف محافظات المملكة قامت بالتحقيق خلال الاسبوع الماضي في 336 قضية من ضمن الاختصاص النوعي للإدارة حيث انتهت التحقيقات في قضيتي قتل والقي القبض على مرتكبيها واحيلت للقضاء اضافة الى استقبال 46 شكوى بقضايا سرقات جنائية و 110 لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها وما زال التحقيق جارٍ في الاخر منها اضافة الى استقبال 37 قضية احتيال جرى التحقيق فيها والقبض على كافة المشتكى عليهم فيها .

كما ضبط خلال هذه الفترة 19 مركبة مسروقة من ضمن 23 مركبة جرى التعميم عليها ، وتعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع 89 قضية واتخذت الاجراءات اللازمة حيالها فيما احالت وحدة مكافحة الإتجار بالبشر قضية واحدة وخمس مخالفات عمالية واتخذ حيالها الاجراءات كافة.

واضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا كافة ، القي القبض على 298 شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم، فيما البحث جارٍ عن اخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار كما وضبط اثناء التحقيقات والقبض على المتورطين في تلك القضايا على 18 سلاح ناري وعددا من الادوات الحادة وكميات متفرقة من المواد المخدرة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.