شريط الأخبار
بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة رمضان: الحكومة تمارس الترهيب وتعتدي على الدستور باعتقال الناشطين شاهد بالاسماء ... مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بالصور .. بعد أشهر من البحث عن مركبته المسروقة .. شاهد كيف عثر عليها !! "طقس العرب" يراقب اندفاع كُتلة هوائية باردة مع نهاية الأسبوع الحالي "الزراعة" تحظر استيراد السلع المحمية وتسمح بالعنب والتفاح السوري
عاجل

القبض على 3 اشخاص حولو شقة لمصنع للمشروبات الروحية

الوقائع الإخبارية : اثر ورود عدة شكاوى وقيام قسم الامن الوقائي- شمال عمان باجراء التحقيقات والمتابعة لهذه الشكاوى فقد جرى مساء اليوم القاء القبض على 3 اشخاص في شقة سكنية في ضاحية الرشيد ، قامو بتحويل الشقة الى مصنع لتصنيع المشروبات الروحية وبيعها في الاسواق على انها مشروبات روحية تحمل اسماء تجارية معروفة .
ومن خلال التحقيقات فقد تبين ان المتهمين يقومون بجمع زجاجات المشروبات الروحية الفارغة من الاسواق تمهيدا لتعبئتها بخلطات سائلة غير مطابقة لاي مواصفة لمثل هذه المشروبات ليجري تعبئتها في الزجاجات التي تحمل علامات تجارية معروفة ومن ثم بيعها في الاسواق .
وجرى مداهمة الشقة السكنية من قبل قوة من امن وقائي شمال عمان حيث عثر في الشقة على عدد من الزجاجات الفارغة وكذلك زجاجات معبئة بمواد سائلة .
وتم الغاء القبض على الاشخاص الثلاثة وجرى اغلاق الشقة بالشمع الاحمر وتم اقتياد المتهمين للمركز الامني لاستكمال التحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم للجهات القضائية المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.