شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

القبض على 3 اشخاص حولو شقة لمصنع للمشروبات الروحية

الوقائع الإخبارية : اثر ورود عدة شكاوى وقيام قسم الامن الوقائي- شمال عمان باجراء التحقيقات والمتابعة لهذه الشكاوى فقد جرى مساء اليوم القاء القبض على 3 اشخاص في شقة سكنية في ضاحية الرشيد ، قامو بتحويل الشقة الى مصنع لتصنيع المشروبات الروحية وبيعها في الاسواق على انها مشروبات روحية تحمل اسماء تجارية معروفة .
ومن خلال التحقيقات فقد تبين ان المتهمين يقومون بجمع زجاجات المشروبات الروحية الفارغة من الاسواق تمهيدا لتعبئتها بخلطات سائلة غير مطابقة لاي مواصفة لمثل هذه المشروبات ليجري تعبئتها في الزجاجات التي تحمل علامات تجارية معروفة ومن ثم بيعها في الاسواق .
وجرى مداهمة الشقة السكنية من قبل قوة من امن وقائي شمال عمان حيث عثر في الشقة على عدد من الزجاجات الفارغة وكذلك زجاجات معبئة بمواد سائلة .
وتم الغاء القبض على الاشخاص الثلاثة وجرى اغلاق الشقة بالشمع الاحمر وتم اقتياد المتهمين للمركز الامني لاستكمال التحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم للجهات القضائية المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.