القرا : فضلت الفيصلي على الاحتراف الخارجي
شريط الأخبار
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق
عاجل

القرا : فضلت الفيصلي على الاحتراف الخارجي

الوقائع الاخبارية : قال المهاجم الأردني، عدي القرا، اليوم الجمعة، إن انضمامه إلى الفيصلي يشكل نقلة نوعية مهمة في مسيرته.

وأضاف القرا : "بعد نهاية عقدي مع ظفار العماني، تلقيت عدة عروض من الإمارات والبحرين وقطر، لكن كانت لدي رغبة مسبقة في التوقيع للفيصلي" وفقا لموقع كووورة.

وعن أسباب توقيعه لناديه الجديد، قال: "الفيصلي فريق كبير وصاحب إنجازات متواصلة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، وهو مقبل على المشاركة في تصفيات دوري الأبطال، أو كأس الاتحاد الآسيوي".

وتابع: "لذلك لم أتردد في قبول العرض، ومن أول جلسة مع مجلس الإدارة اتفقنا على كل التفاصيل".

وحول مسيرته مع ظفار، أجاب القرا: "كانت أول تجربة احترافية في مسيرتي، ولله الحمد وفقنا فيها إلى أبعد الحدود، حيث توجنا بلقب الدوري دون أي خسارة، وحصدت لقب وصيف الهدافين".

وبشأن استبعاده مؤخرا من صفوف المنتخب الأردني، قال: "بصدق لم أحصل مع المنتخب على الفرصة الكاملة، أسوة بغيري من اللاعبين.. لا أعرف الأسباب، لكن لم أشارك سوى لدقائق، ومع ذلك أتمنى التوفيق للنشامى بالمرحلة المقبلة، وأنا رهن الإشارة في أي وقت".

وواصل: "أطمح للتتويج بلقب هداف الدوري مع الفيصلي، والمساهمة في إحراز كأس الاتحاد الآسيوي، في حال لم نتأهل لدوري أبطال آسيا".

وفيما يتعلق بالضغوطات الجماهيرية، رد بقوله: "الفيصلي صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة، والانضمام لصفوفه يعد بمثابة مسؤولية، فالجماهير عندما تصادفني في أي مكان تطالبني بحصد الألقاب، وفي رأيي الخاص أن الضغوطات الجماهيرية قد يكون لها انعكاس إيجابي على مستوى اللاعب".

وأردف: "جماهير الفيصلي كانت سببا رئيسيا في توقيعي على العقد، وبصراحة خلال تواجدي مع ظفار العماني كانت تتواصل معي، وعبرت عن رغبتها بتواجدي مع فريقها، وقد لبيت النداء، وسأبذل كل ما لدي في سبيل إسعادها".

وعن إمكانية تأهل الأردن لمونديال 2022، أجاب: "أعتقد أن المهمة صعبة، توقعنا في بطولة غرب آسيا الظهور بأداء أفضل مما شاهدناه، لكن الثقة دائما كبيرة في النشامى، وأتمنى أن تخيب توقعاتي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.