شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

القرا : فضلت الفيصلي على الاحتراف الخارجي

الوقائع الاخبارية : قال المهاجم الأردني، عدي القرا، اليوم الجمعة، إن انضمامه إلى الفيصلي يشكل نقلة نوعية مهمة في مسيرته.

وأضاف القرا : "بعد نهاية عقدي مع ظفار العماني، تلقيت عدة عروض من الإمارات والبحرين وقطر، لكن كانت لدي رغبة مسبقة في التوقيع للفيصلي" وفقا لموقع كووورة.

وعن أسباب توقيعه لناديه الجديد، قال: "الفيصلي فريق كبير وصاحب إنجازات متواصلة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، وهو مقبل على المشاركة في تصفيات دوري الأبطال، أو كأس الاتحاد الآسيوي".

وتابع: "لذلك لم أتردد في قبول العرض، ومن أول جلسة مع مجلس الإدارة اتفقنا على كل التفاصيل".

وحول مسيرته مع ظفار، أجاب القرا: "كانت أول تجربة احترافية في مسيرتي، ولله الحمد وفقنا فيها إلى أبعد الحدود، حيث توجنا بلقب الدوري دون أي خسارة، وحصدت لقب وصيف الهدافين".

وبشأن استبعاده مؤخرا من صفوف المنتخب الأردني، قال: "بصدق لم أحصل مع المنتخب على الفرصة الكاملة، أسوة بغيري من اللاعبين.. لا أعرف الأسباب، لكن لم أشارك سوى لدقائق، ومع ذلك أتمنى التوفيق للنشامى بالمرحلة المقبلة، وأنا رهن الإشارة في أي وقت".

وواصل: "أطمح للتتويج بلقب هداف الدوري مع الفيصلي، والمساهمة في إحراز كأس الاتحاد الآسيوي، في حال لم نتأهل لدوري أبطال آسيا".

وفيما يتعلق بالضغوطات الجماهيرية، رد بقوله: "الفيصلي صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة، والانضمام لصفوفه يعد بمثابة مسؤولية، فالجماهير عندما تصادفني في أي مكان تطالبني بحصد الألقاب، وفي رأيي الخاص أن الضغوطات الجماهيرية قد يكون لها انعكاس إيجابي على مستوى اللاعب".

وأردف: "جماهير الفيصلي كانت سببا رئيسيا في توقيعي على العقد، وبصراحة خلال تواجدي مع ظفار العماني كانت تتواصل معي، وعبرت عن رغبتها بتواجدي مع فريقها، وقد لبيت النداء، وسأبذل كل ما لدي في سبيل إسعادها".

وعن إمكانية تأهل الأردن لمونديال 2022، أجاب: "أعتقد أن المهمة صعبة، توقعنا في بطولة غرب آسيا الظهور بأداء أفضل مما شاهدناه، لكن الثقة دائما كبيرة في النشامى، وأتمنى أن تخيب توقعاتي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.