شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

"القضاة" يلتقي جماعة عمان لحوارات المستقبل

الوقائع الاخبارية :  استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتورعبدالكريم القضاة في مكتبه اليوم وفداً من جماعة عمان لحوارات المستقبل برئاسة رئيس الجماعة بلال حسن التل، وحضور الدكتور ضياء الدين عرفة والدكتور عمر الريماوي لبحث سبل إعادة تفعيل التعاون بين الجامعة وجماعة عمان لحوارات المستقبل.

وناقش الجانبان خلال اللقاء آليات تفعيل وتعزيز سبل التعاون بينهما التي تأتي ضمن نشاطات الجماعة بأستهداف كافة مؤسسات المجتمع لنشر الوعي من خلال المحاضرات والندوات والمؤتمرات ووسائل الاعلام ومخاطبة الجهات الرسمية والمجتمع المدني, بالإضافة إلى تأكيد أستمرارية التعاون ما بين الجماعة والجامعة الأردنية لتنفيذ البرامج والنشاطات التي تعقدها الجماعة وتشجيع المشاركة في المبادرات المتعلقة بتعزيز الوعي الوطني وترسيخ مفاهيم السلام والحوار ونبذ اشكال العنف.

ورحب القضاة بالوفد مؤكداً على استمرارية تعاون الجامعة مع أي جهد يصب في مصلحة الوطن والحالة الوطنية الإيجابية، وأن الجامعة ستكون الداعم الأول وجزءا من الركيزة الوطنية لأنها البيت الحاضن والجامعة الأم لجميع فئات المجتمع، مضيفاً أن الوطن أكثر ما يحتاجه الآن هو الحوارات وهو الهدف الذي تشترك به مع جماعة عمان.

وأكد الوفد أن الجماعة تعمل في كل أنحاء المملكة وتسعى إلى خلق حالة من الوعي مثل محاربة الأشاعة والتطرف و تنفيذ البرامج التوعوية ومحاربة بعض المفاهيم ونشر ثقافة الحوار والمحافظة على تماسك المجتمع الأردني.

يذكر أن جماعة عمان لحوارات المستقبل وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات الاردنية والجمعيات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، وذلك لتفعيل دور المؤسسات الوطنية ومنها التعليمية في المشاركة وتنفيذ البرامج والأنشطة العامة وخدمة المجتمع المدني والقطاع الشبابي ونشر الوعي المجتمعي للمجتمع .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.