شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

"القضاة" يلتقي جماعة عمان لحوارات المستقبل

الوقائع الاخبارية :  استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتورعبدالكريم القضاة في مكتبه اليوم وفداً من جماعة عمان لحوارات المستقبل برئاسة رئيس الجماعة بلال حسن التل، وحضور الدكتور ضياء الدين عرفة والدكتور عمر الريماوي لبحث سبل إعادة تفعيل التعاون بين الجامعة وجماعة عمان لحوارات المستقبل.

وناقش الجانبان خلال اللقاء آليات تفعيل وتعزيز سبل التعاون بينهما التي تأتي ضمن نشاطات الجماعة بأستهداف كافة مؤسسات المجتمع لنشر الوعي من خلال المحاضرات والندوات والمؤتمرات ووسائل الاعلام ومخاطبة الجهات الرسمية والمجتمع المدني, بالإضافة إلى تأكيد أستمرارية التعاون ما بين الجماعة والجامعة الأردنية لتنفيذ البرامج والنشاطات التي تعقدها الجماعة وتشجيع المشاركة في المبادرات المتعلقة بتعزيز الوعي الوطني وترسيخ مفاهيم السلام والحوار ونبذ اشكال العنف.

ورحب القضاة بالوفد مؤكداً على استمرارية تعاون الجامعة مع أي جهد يصب في مصلحة الوطن والحالة الوطنية الإيجابية، وأن الجامعة ستكون الداعم الأول وجزءا من الركيزة الوطنية لأنها البيت الحاضن والجامعة الأم لجميع فئات المجتمع، مضيفاً أن الوطن أكثر ما يحتاجه الآن هو الحوارات وهو الهدف الذي تشترك به مع جماعة عمان.

وأكد الوفد أن الجماعة تعمل في كل أنحاء المملكة وتسعى إلى خلق حالة من الوعي مثل محاربة الأشاعة والتطرف و تنفيذ البرامج التوعوية ومحاربة بعض المفاهيم ونشر ثقافة الحوار والمحافظة على تماسك المجتمع الأردني.

يذكر أن جماعة عمان لحوارات المستقبل وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات الاردنية والجمعيات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، وذلك لتفعيل دور المؤسسات الوطنية ومنها التعليمية في المشاركة وتنفيذ البرامج والأنشطة العامة وخدمة المجتمع المدني والقطاع الشبابي ونشر الوعي المجتمعي للمجتمع .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.