شريط الأخبار
من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل الرمثا .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية
عاجل

"القضاة" يلتقي جماعة عمان لحوارات المستقبل

الوقائع الاخبارية :  استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتورعبدالكريم القضاة في مكتبه اليوم وفداً من جماعة عمان لحوارات المستقبل برئاسة رئيس الجماعة بلال حسن التل، وحضور الدكتور ضياء الدين عرفة والدكتور عمر الريماوي لبحث سبل إعادة تفعيل التعاون بين الجامعة وجماعة عمان لحوارات المستقبل.

وناقش الجانبان خلال اللقاء آليات تفعيل وتعزيز سبل التعاون بينهما التي تأتي ضمن نشاطات الجماعة بأستهداف كافة مؤسسات المجتمع لنشر الوعي من خلال المحاضرات والندوات والمؤتمرات ووسائل الاعلام ومخاطبة الجهات الرسمية والمجتمع المدني, بالإضافة إلى تأكيد أستمرارية التعاون ما بين الجماعة والجامعة الأردنية لتنفيذ البرامج والنشاطات التي تعقدها الجماعة وتشجيع المشاركة في المبادرات المتعلقة بتعزيز الوعي الوطني وترسيخ مفاهيم السلام والحوار ونبذ اشكال العنف.

ورحب القضاة بالوفد مؤكداً على استمرارية تعاون الجامعة مع أي جهد يصب في مصلحة الوطن والحالة الوطنية الإيجابية، وأن الجامعة ستكون الداعم الأول وجزءا من الركيزة الوطنية لأنها البيت الحاضن والجامعة الأم لجميع فئات المجتمع، مضيفاً أن الوطن أكثر ما يحتاجه الآن هو الحوارات وهو الهدف الذي تشترك به مع جماعة عمان.

وأكد الوفد أن الجماعة تعمل في كل أنحاء المملكة وتسعى إلى خلق حالة من الوعي مثل محاربة الأشاعة والتطرف و تنفيذ البرامج التوعوية ومحاربة بعض المفاهيم ونشر ثقافة الحوار والمحافظة على تماسك المجتمع الأردني.

يذكر أن جماعة عمان لحوارات المستقبل وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات الاردنية والجمعيات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، وذلك لتفعيل دور المؤسسات الوطنية ومنها التعليمية في المشاركة وتنفيذ البرامج والأنشطة العامة وخدمة المجتمع المدني والقطاع الشبابي ونشر الوعي المجتمعي للمجتمع .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.