شريط الأخبار
ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط
عاجل

القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا

الوقائع الاخبارية :قال الدكتور معن القطامين، اليوم الأربعاء، إن تصريحات حكومة الرزاز فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي يجب أن تقترن بالأفعال، مؤكدا ان التصريحات متناقضة وغير واقعية.
جاء ذلك، عقب تصريحات رئيس الوزراء التي وعد فيها بإعادة النظر بقرارات حكومية اقتصادية، لتذليل كافة العقبات أمام القطاعات الاستثمارية في الأردن.
وأوضح القطامين أن المواطنين فقدوا الثقة في هذه الحكومة، وما يحدث على أرض الواقع من هروب المستثمرين وهجرة الكفاءات الشبابية خارج البلاد، وارتفاع معدلات البطالة والفقر، ما هو إلا أكبر دليل على عجز الحكومة الاقتصادي.
وأشار إلى أنه في حال قررت الحكومة بالفعل إعادة النظر في قراراتها الاقتصادية، عليها إعداد موازنة جديدة وهذا "صعب" على أقل تقدير حتى نهاية العام الحالي، مؤكدا أن المواطنين لم يلمسوا من خطة النهضة الاقتصادية التي تغنت بها الحكومة.
وتأتي تصريحات الرزاز قبل أسابيع من زيارة مرتقبة لبعثة صندوق النقد الدولي الأردن، في إطار المراجعة الثالثة ضمن ترتيبات برنامج التسهيل الممتد.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.