شريط الأخبار
الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي العجارمة يؤكد : مشروع قانون العفو العام لم يتم اقراره ..وما يتم تداوله قانون عام 2011 بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا
عاجل

القيسي : تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب مادبا لخدمة شباب وشابات المحافظة

الوقائع الاخبارية : تتمة لجهود وزارة الشباب في انشاء المرافق الشبابية وبناء منظومة متكاملة من المرافق التي تخدم العمل الشبابي ومنها بناء بيوت الشباب التي تشكل مقرا لاقامة انشطة وفعاليات الشباب واستضافة الشباب من خارج المملكة ضمن برامج التبادل الشبابي التي تنفذها الوزارة ، قام وزير الشباب بزيارة موقع بناء بيت شباب جديد في محافظة مادبا والمزمع انشاءه في منطقة الفيصلية القريبة من منطقة صياغه الاثرية حيث تم تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب يحاكي في تصميمه ذاكرة المكان والارث االتاريخي الهام الذي تحظى به المنطقة . مؤكدا انه سيتم الانتهاء من تقديم الدراسة الكاملة للمشروع قبل نهاية العام .

وفي مستهل جولته التقى القيسي محافظ مادبا جمال البدور ونواب المحافظة واعضاء المجلس اللامركزي في المحافظة ،حيث استمع القيسي الى المشروعات الشبابية المدرجة بموازنة 2018 وسير عملها . لافتا الى ان الفريق الهندسي في الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات ووضع التصور النهائي لها.

ولفت القيسي الى انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان قبل نهاية العام.



وواصل القيسي جولته بلقاء موظفي مديريه شباب مادبا مستمعا الى احتياجاتهم من توفير بعض اللوازم للمراكز الشبابية والحاجة الى الكوادر الفنية اللازمة .وخلال لقائه أعضاء الهيئات الإدارية للمراكز الشبابيه في مركز شابات حنينا اكد القيسي ان الوزارة تتبع منهجا جديدا في التواصل والحوار من خلال سلسلة لقاءات شبابية حوارية متخصصه حول مختلف القضايا التي تهم الشباب ، لتمكين الشباب من المساهمة في عملية صنع القرار ،مبينا ان الحوار هو عنوان الوزارة للمرحلة الحالية ، مؤكدا دعم الوزارة لكافة المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمعات المحلية .

وفِي ختام زيارته تفقد القيسي مدينه الامير هاشم الرياضية حيث قدم مدير المدينة باسل المجالي شرحا مفصلا حول مرافق المدينة وخطتها في خدمة ابناء المحافظة الى جانب عدد من الاحتياجات من اعمال صيانه ، وحول بناء مدرج المدينة اوعز القيسي الى الفريق اللهندسي في الوزارة للتنسيق مع اعضاء مجلس المحافظة لمتابعة انشاء المدرج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.