شريط الأخبار
النائب غيشان لنقابة الأطباء : أنتم معنا ولا علينا؟ وفاة خمسينية أثر تعرضها لصعقة كهربائية في جرش مساجد الأردن تصلي صلاة الغائب على أرواح الشهداء جودة: ما يميز الأردن هو القيادة الهاشمية و وعيه وعلاقاته الخارجية مع الجميع الملك : " لا تسمعوا من حدا قال تعشى معي...كل كذب " المجالي: على نهج الملقي ..."الرزاز " يتعامل باسلوب " معيب " مع نواب حاجبي الثقة بالتفاصيل ....جلالة الملك "مبسوط" من النائب الذي فتح ملف الدخان القبض على سارقي صناديق التبرعات من داخل احد المساجد في عمان بسام حدادين : احترم الدين الاسلامي وهذا توضيح لمن يهمه الامر السعايدة : "الأطباء" جانب الصواب بـ "الأجور الطبية" ونأمل تراجعه " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
عاجل

القيسي : تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب مادبا لخدمة شباب وشابات المحافظة

الوقائع الاخبارية : تتمة لجهود وزارة الشباب في انشاء المرافق الشبابية وبناء منظومة متكاملة من المرافق التي تخدم العمل الشبابي ومنها بناء بيوت الشباب التي تشكل مقرا لاقامة انشطة وفعاليات الشباب واستضافة الشباب من خارج المملكة ضمن برامج التبادل الشبابي التي تنفذها الوزارة ، قام وزير الشباب بزيارة موقع بناء بيت شباب جديد في محافظة مادبا والمزمع انشاءه في منطقة الفيصلية القريبة من منطقة صياغه الاثرية حيث تم تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب يحاكي في تصميمه ذاكرة المكان والارث االتاريخي الهام الذي تحظى به المنطقة . مؤكدا انه سيتم الانتهاء من تقديم الدراسة الكاملة للمشروع قبل نهاية العام .

وفي مستهل جولته التقى القيسي محافظ مادبا جمال البدور ونواب المحافظة واعضاء المجلس اللامركزي في المحافظة ،حيث استمع القيسي الى المشروعات الشبابية المدرجة بموازنة 2018 وسير عملها . لافتا الى ان الفريق الهندسي في الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات ووضع التصور النهائي لها.

ولفت القيسي الى انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان قبل نهاية العام.



وواصل القيسي جولته بلقاء موظفي مديريه شباب مادبا مستمعا الى احتياجاتهم من توفير بعض اللوازم للمراكز الشبابية والحاجة الى الكوادر الفنية اللازمة .وخلال لقائه أعضاء الهيئات الإدارية للمراكز الشبابيه في مركز شابات حنينا اكد القيسي ان الوزارة تتبع منهجا جديدا في التواصل والحوار من خلال سلسلة لقاءات شبابية حوارية متخصصه حول مختلف القضايا التي تهم الشباب ، لتمكين الشباب من المساهمة في عملية صنع القرار ،مبينا ان الحوار هو عنوان الوزارة للمرحلة الحالية ، مؤكدا دعم الوزارة لكافة المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمعات المحلية .

وفِي ختام زيارته تفقد القيسي مدينه الامير هاشم الرياضية حيث قدم مدير المدينة باسل المجالي شرحا مفصلا حول مرافق المدينة وخطتها في خدمة ابناء المحافظة الى جانب عدد من الاحتياجات من اعمال صيانه ، وحول بناء مدرج المدينة اوعز القيسي الى الفريق اللهندسي في الوزارة للتنسيق مع اعضاء مجلس المحافظة لمتابعة انشاء المدرج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.