شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

القيسي : تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب مادبا لخدمة شباب وشابات المحافظة

الوقائع الاخبارية : تتمة لجهود وزارة الشباب في انشاء المرافق الشبابية وبناء منظومة متكاملة من المرافق التي تخدم العمل الشبابي ومنها بناء بيوت الشباب التي تشكل مقرا لاقامة انشطة وفعاليات الشباب واستضافة الشباب من خارج المملكة ضمن برامج التبادل الشبابي التي تنفذها الوزارة ، قام وزير الشباب بزيارة موقع بناء بيت شباب جديد في محافظة مادبا والمزمع انشاءه في منطقة الفيصلية القريبة من منطقة صياغه الاثرية حيث تم تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب يحاكي في تصميمه ذاكرة المكان والارث االتاريخي الهام الذي تحظى به المنطقة . مؤكدا انه سيتم الانتهاء من تقديم الدراسة الكاملة للمشروع قبل نهاية العام .

وفي مستهل جولته التقى القيسي محافظ مادبا جمال البدور ونواب المحافظة واعضاء المجلس اللامركزي في المحافظة ،حيث استمع القيسي الى المشروعات الشبابية المدرجة بموازنة 2018 وسير عملها . لافتا الى ان الفريق الهندسي في الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات ووضع التصور النهائي لها.

ولفت القيسي الى انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان قبل نهاية العام.



وواصل القيسي جولته بلقاء موظفي مديريه شباب مادبا مستمعا الى احتياجاتهم من توفير بعض اللوازم للمراكز الشبابية والحاجة الى الكوادر الفنية اللازمة .وخلال لقائه أعضاء الهيئات الإدارية للمراكز الشبابيه في مركز شابات حنينا اكد القيسي ان الوزارة تتبع منهجا جديدا في التواصل والحوار من خلال سلسلة لقاءات شبابية حوارية متخصصه حول مختلف القضايا التي تهم الشباب ، لتمكين الشباب من المساهمة في عملية صنع القرار ،مبينا ان الحوار هو عنوان الوزارة للمرحلة الحالية ، مؤكدا دعم الوزارة لكافة المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمعات المحلية .

وفِي ختام زيارته تفقد القيسي مدينه الامير هاشم الرياضية حيث قدم مدير المدينة باسل المجالي شرحا مفصلا حول مرافق المدينة وخطتها في خدمة ابناء المحافظة الى جانب عدد من الاحتياجات من اعمال صيانه ، وحول بناء مدرج المدينة اوعز القيسي الى الفريق اللهندسي في الوزارة للتنسيق مع اعضاء مجلس المحافظة لمتابعة انشاء المدرج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.