شريط الأخبار
شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر
عاجل

القيسي : تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب مادبا لخدمة شباب وشابات المحافظة

الوقائع الاخبارية : تتمة لجهود وزارة الشباب في انشاء المرافق الشبابية وبناء منظومة متكاملة من المرافق التي تخدم العمل الشبابي ومنها بناء بيوت الشباب التي تشكل مقرا لاقامة انشطة وفعاليات الشباب واستضافة الشباب من خارج المملكة ضمن برامج التبادل الشبابي التي تنفذها الوزارة ، قام وزير الشباب بزيارة موقع بناء بيت شباب جديد في محافظة مادبا والمزمع انشاءه في منطقة الفيصلية القريبة من منطقة صياغه الاثرية حيث تم تخصيص قطعة ارض لبناء بيت شباب يحاكي في تصميمه ذاكرة المكان والارث االتاريخي الهام الذي تحظى به المنطقة . مؤكدا انه سيتم الانتهاء من تقديم الدراسة الكاملة للمشروع قبل نهاية العام .

وفي مستهل جولته التقى القيسي محافظ مادبا جمال البدور ونواب المحافظة واعضاء المجلس اللامركزي في المحافظة ،حيث استمع القيسي الى المشروعات الشبابية المدرجة بموازنة 2018 وسير عملها . لافتا الى ان الفريق الهندسي في الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات ووضع التصور النهائي لها.

ولفت القيسي الى انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان قبل نهاية العام.



وواصل القيسي جولته بلقاء موظفي مديريه شباب مادبا مستمعا الى احتياجاتهم من توفير بعض اللوازم للمراكز الشبابية والحاجة الى الكوادر الفنية اللازمة .وخلال لقائه أعضاء الهيئات الإدارية للمراكز الشبابيه في مركز شابات حنينا اكد القيسي ان الوزارة تتبع منهجا جديدا في التواصل والحوار من خلال سلسلة لقاءات شبابية حوارية متخصصه حول مختلف القضايا التي تهم الشباب ، لتمكين الشباب من المساهمة في عملية صنع القرار ،مبينا ان الحوار هو عنوان الوزارة للمرحلة الحالية ، مؤكدا دعم الوزارة لكافة المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمعات المحلية .

وفِي ختام زيارته تفقد القيسي مدينه الامير هاشم الرياضية حيث قدم مدير المدينة باسل المجالي شرحا مفصلا حول مرافق المدينة وخطتها في خدمة ابناء المحافظة الى جانب عدد من الاحتياجات من اعمال صيانه ، وحول بناء مدرج المدينة اوعز القيسي الى الفريق اللهندسي في الوزارة للتنسيق مع اعضاء مجلس المحافظة لمتابعة انشاء المدرج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.