الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني

الوقائع الاخبارية :في لفته تعبر عن أسمى معاني الإنسانية فاجأ الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان في العاصمة عمان الشابة الأردنية والطالبة الجامعية بلقيس بني هاني بمناسبة ذكرى ميلادها .

وكتبت بلقيس منشوراً عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قبل يومين، شكرت فيه الكادر الطبي على ما قدموه لها ، جاء فيه : "أول شي مسآ الخير ..تآني شي بدي أحكي شكرآ كتييير كتيير كتير لإدآرة المشفى د.منذر الحوآرآت وللأطبآء والتمريض ولكل حد شآركني فرحتي ، لكل حد حب يفرّح قلبي وعمل لإلي هالمفآجئه الحلوه ".

وارفقت بلقيس كلماتها بمقطع فيديو يظهر فيه الكادر الطبي وهم يحتفلون معها بعيد ميلادها وهي ترقد على سرير الشفاء ، واضافت : "شكرآ للدكتور سمير يلي كآنت نآقصته هالحفله الصغيره ويلي وجوده كان حيسعدني كتير ،وشكرآ لعيلتي كمآن ،شكرآ ، عنجد شكرآ ،بحبكم من كل قلبي وربي يفرح قلبكم ، ويا رب السنه الجآيه إنه أحليكم حلوآن شفآئي ".

وكانت قصة الشابة الأردنية بلقيس 23 عاما قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما داهمها مرض السرطان وأجبرها على المكوث لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان وهي ما تزال في ريعان شبابها حيث توقفت حياتها الجامعية ، وبدأت معها قصة علاجها من مرض خبيث أصابها .

وأكدت بلقيس عبر ما كتابته أنها موكلة أمرها لله تعالى وعازمة بعد التوكل عليه بالوقوف في وجه المرض وعدم الرضوخ له والقبول في قضاء الله سبحانه وتعالى وقدره .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.