الكرك...ضبط (9) اطنان بطاطا متعفنة داخل معمل لبيعها مقطعة
شريط الأخبار
الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل
عاجل

الكرك...ضبط (9) اطنان بطاطا متعفنة داخل معمل لبيعها مقطعة

الوقائع الإخبارية: ضبطت كوادر قسم مراقبة الاسواق في بلدية الكرك الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة وفرع المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الكرك ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة ما زنته 9 اطنان من مادة البطاطا غير الصالحة للاستهلاك البشري وذلك في معمل لتقشير وتقطيع البطاطا وتغليفها يدويا وتوزيعها.

وفي ذات الاطار تم ايضا وفي نفس المعمل ضبط كمية اكثر من 100 كيلو غرام من التمور الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك كذلك.

وبين رئيس قسم مراقبة الاسواق في البلدية احمد الحباشنة ان المعمل المذكور غير مرخص من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولا تتوفر فيه ادنى المتطلبات الصحية التي تؤهلة للتعامل مع اية مواد غذائية.

واوضح الحباشنة ان الكشف على كميات البطاطا التي ضبطت اظهر وجود علامة التعفن وتغير في اللون وبروز براعم عليها، اما بالنسبة للتمور المضبوطة فقد كانت بحسب الحباشنة مخزنة في ظروف غير صحية ومعرضة للتلوث.

وبين الحباشنة انه تم اغلاق المعمل المذكور والتحفظ على كميات البطاطا والتمور المضبوطة فيه لحين اجراء ما تحتاجه تلك الكميات من فحوص مخبرية تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب حيالها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.