شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

الكشف عن الإعلامية التي ستخدع النجوم مع رامز جلال في مقلبه الجديد

الوقائع الاخبارية : مازالت التسريبات تضرب مقلب رامز جلال في رمضان 2019، ليكون آخرها الكشف عن شريكه الذي سيساعده في الإيقاع بالنجوم في البرنامج.
ونشر حساب "شرطة المشاهير” منشوراً قال فيه أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز هي شريكة رامز جلال في رمضان 2019، حيث أنها ستقنع النجوم بأنهم في برنامج ثم تتوالى أحداث المقلب.

وكانت هناك تسريبات كشفت أن مقلب رامز جلال سوف يتم تصويره في إندونيسيا، وأنه سافر مع فريق عمله بالفعل إلى هناك، من أجل بدء تصوير الحلقات.
كما كشفت التسريبات عن اللوك الذي من المفترض أن يطل به رامز جلال في مقلبه الجديد، فتردد أنه أطال شعره قليلاً مع صبغه مع لحيته باللون الأبيض حتى يبدو كبير في العمر.
وأصبح رامز جلال في مقالبه الأخيرة يستعين بشخصية شهيرة للإيقاع بالنجوم، فاستعان في وقت سابق بالإعلامي نيشان وتحديداً في مقلب "رامز تحت الأرض”، كما شاركه الكابتن مجدي عبد الغني العام الماضي في مقلب "رامز تحت الصفر”.
ومن المعروف أن الكثير من التسريبات تضرب مقلب رامز جلال دوماً قبل عرضه في رمضان، حتى أن البعض يشكك أنه هو من يقدم على هذا الأمر مع فريق عمله، حتى يبعد الشبهات عنه بمعلومات خاطئة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.