شريط الأخبار
سرقة 980 دينار من كلية العلوم في الجامعة الأردنية ابو صعيليك يدعو الحكومة لضم خبراء اقتصاديين لمناقشة صندوق النقد الدولي "نقيب الأطباء يحذر من خطورة ترخيص كليات طب خاصة" حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي بالاسماء ....تعيين مدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام النائب حواري للرزاز : تشكيلة حكومتك جاءت بناء على الصداقة والمعرفة الشخصية النائب يحيى السعود ينضم إلى كوكبة حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز زيارة الرئيس للرصيفة .. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى الحكومة تستملك اراضٍ لتوسعة منطقة الحسن الصناعية في اربد العتوم: امنية امي ان تتزنر بحزام ناسف لتفجر نفسها بالصهاينة صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن وزارة المياه تضبط سلك معدني أوقف القراءة داخل بئر يبيع المياه في جرش رئيس الديوان الملكي السابق للنائب القضاة : خبطت بالقاعدين والواقفين والزاحفين النائب المجالي : نريد إجابة من هيئة الطيران ؟! هل حياة " 169 " مواطن أردنية مزحة !! الحكومة تطالب شركتي طيران بتسديد مستحقاتهما المالية شاهد بالصور .. موظفو “دار الدواء” يبدأون اعتصاماً مفتوحاً بعد حديثه عن «الفاسدين واصحاب المصالح » .. القضاة يغرد :«معقول خبطنا بحدا من القاعدين!» هبوط اضطراري لطائرة كويتية في مطار الملك حسين بمحافظة العقبة النائب الطروانة تعليقاً على قضية مصنع الدخان : "الرب واحد والعمر واحد والرجال تلاقي الرجال " بالصور...رئيس الوزراء يتفقد واقع حال المكرهة الصحية لبركة البيبسي في لواء الرصيفة
عاجل

الكشف عن ملابسات سرقة مبلغ (370) الف دينار ومصاغات ذهبية من احد المنازل في عمان

الوقائع الاخبارية : قال مصدر امني ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمه تمكنوا من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية وبداخلها مبلغ 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي يقدر قيمته ب 30 ألف دينار من أحد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

وفي التفاصيل اضاف المصدر ان شخصا تقدم قبل ايام بشكوى بتعرض منزله للسرقة بعد دخول مجهولين اليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب ال30 ألف دينار أردني .

حيث تم تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة اماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم اجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تودعهم للقضاء.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.