الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين
شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات
عاجل

الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين

الوقائع الإخبارية : أكد السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني، حرصه وحرص الكويت، على الارتقاء بالعلاقات الثنائية المميزة بين الشعبيين الشقيقين الكويتي والأردني في مختلف المجالات مشيرا الى ان دولة الكويت وانطلاقا من دعمها للأردن تفتح مجالات واسعة لفرص عمل للمعلمين الأردنيين في مختلف التخصصات.
وأعلن السفير الكويتي بعمان عن فتح باب التشغيل للمعلمين الأردنيين في الكويت، تفهماً من الأشقاء في الكويت للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وفتح الأبواب أمام المعلم الأردني الذي يجد تقديرا كبيرا في الكويت للتعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم الكويتية.
وأضاف الديحاني أن الكويتيين يؤمنون بكفاءة المعلمين الأردنيين ودرايتهم في إدارة الدفة التعليمية والتربوية في مدارس ومعاهد الكويت، وخاصة أن هناك تجارب سابقة ناجحة في مجال عمل الأردنيين في المدارس الكويتية .
وأعلن الديحاني عن رغبة وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت توظيف معلمين ومعلمات من المملكة، للعمل في مدارس قطاع التعليم، وفق نظام التعاقد المباشر، للعام الدراسي 2019/2020.
ولفت الا ان لجنة مركزية من وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت وصلت الى عمان لهذا الشأن مشيرا الى أن التوظيف سيكون في تخصصات اللغة الانجليزية ذكور، ومواد العلوم "الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الجيولوجيا" ذكور، والرياضيات ذكور وإناث، وفيزياء إناث.
وبين الديحاني أن الشروط الواجب توفرها في المعلمين والمعلمات الراغبين بالعمل في الكويت، هي حصول المتقدم على مؤهل جامعي متخصص في المادة بتقدير عام لا يقل عن جيد. وأن لا يزيد عمر المتقدم عن ٤٥ عاما ميلاديا حتى 1/9/2019.
وأكد الديحاني أن اللجنة تفضل الكوادر المتقدمة لفرص العمل أن يكون من ذوي الخبرة في مجال التدريس عمن سواهم.
وأشار الديحاني أن تحدد الاجور والمميزات المالية، وحق توفير السكن الحكومي أو البدل النقدي للسكن سيكون حسب المؤهلات العلمية للمتقدم والحالة الاجتماعية.
واشار بيان لسفارة دولة الكويت في عنان إن على الراغبين من المعلمين والمعلمات الذين تتوافر فيهم الاشتراطات المذكورة، مراجعة لجنة التعاقد الخارجي في مقر عملها الكائن في فندق "هوليودي إن"، خلال الفترة الصباحية اعتبارا من يوم الاحد الموافق 16/6/2019 ولغاية يوم الخميس الموافق 20/6/2019، أو المكتب الثقافي لسفارة دولة الكويت في عمّان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.