شريط الأخبار
البطاينة: تشغيل ذوي الإعاقة يتطلب تغيير الصورة النمطية لدى أرباب العمل حماية الصحفيين: تضليل إعلامي في تغطية رفع أسعار الألبان بالمملكة النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي
عاجل

الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين

الوقائع الإخبارية : أكد السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني، حرصه وحرص الكويت، على الارتقاء بالعلاقات الثنائية المميزة بين الشعبيين الشقيقين الكويتي والأردني في مختلف المجالات مشيرا الى ان دولة الكويت وانطلاقا من دعمها للأردن تفتح مجالات واسعة لفرص عمل للمعلمين الأردنيين في مختلف التخصصات.
وأعلن السفير الكويتي بعمان عن فتح باب التشغيل للمعلمين الأردنيين في الكويت، تفهماً من الأشقاء في الكويت للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وفتح الأبواب أمام المعلم الأردني الذي يجد تقديرا كبيرا في الكويت للتعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم الكويتية.
وأضاف الديحاني أن الكويتيين يؤمنون بكفاءة المعلمين الأردنيين ودرايتهم في إدارة الدفة التعليمية والتربوية في مدارس ومعاهد الكويت، وخاصة أن هناك تجارب سابقة ناجحة في مجال عمل الأردنيين في المدارس الكويتية .
وأعلن الديحاني عن رغبة وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت توظيف معلمين ومعلمات من المملكة، للعمل في مدارس قطاع التعليم، وفق نظام التعاقد المباشر، للعام الدراسي 2019/2020.
ولفت الا ان لجنة مركزية من وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت وصلت الى عمان لهذا الشأن مشيرا الى أن التوظيف سيكون في تخصصات اللغة الانجليزية ذكور، ومواد العلوم "الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الجيولوجيا" ذكور، والرياضيات ذكور وإناث، وفيزياء إناث.
وبين الديحاني أن الشروط الواجب توفرها في المعلمين والمعلمات الراغبين بالعمل في الكويت، هي حصول المتقدم على مؤهل جامعي متخصص في المادة بتقدير عام لا يقل عن جيد. وأن لا يزيد عمر المتقدم عن ٤٥ عاما ميلاديا حتى 1/9/2019.
وأكد الديحاني أن اللجنة تفضل الكوادر المتقدمة لفرص العمل أن يكون من ذوي الخبرة في مجال التدريس عمن سواهم.
وأشار الديحاني أن تحدد الاجور والمميزات المالية، وحق توفير السكن الحكومي أو البدل النقدي للسكن سيكون حسب المؤهلات العلمية للمتقدم والحالة الاجتماعية.
واشار بيان لسفارة دولة الكويت في عنان إن على الراغبين من المعلمين والمعلمات الذين تتوافر فيهم الاشتراطات المذكورة، مراجعة لجنة التعاقد الخارجي في مقر عملها الكائن في فندق "هوليودي إن"، خلال الفترة الصباحية اعتبارا من يوم الاحد الموافق 16/6/2019 ولغاية يوم الخميس الموافق 20/6/2019، أو المكتب الثقافي لسفارة دولة الكويت في عمّان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.