شريط الأخبار
إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار
عاجل

الكويت تمنع إعلانات الأفراح والعزاء في الشوارع

الوقائع الإخبارية: أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزير الدولة للشؤون البلدية في الكويت فهد الشعلة قرارا صارما بشأن إعلانات الأفراح والعزاء في الشوارع.
وقرر فهد الشعلة إسناد مهمة التنسيق مع اتحاد الجمعيات التعاونية إلى الإدارة المعنية في البلدية لإعطاء الجمعيات دورها الاجتماعي بوضع الإعلانات الاجتماعية المتعلقة بالأفراح والمناسبات وإعلانات العزاء أمام مبانيها الرئيسية والفروع التابعة لها.
وقال مصدر مسؤول في البلدية لصحيفة "الراي" إن الإعلانات المسموح بها تقتصر على الجانب الاجتماعي فقط بعيدا عن الجوانب التجارية، وذلك بعد أن يتم تحديد مواقع معينة أمام الجمعيات التعاونية وأفرعها وبالقرب من صالات الأفراح.
وأوضح أن "الهدف من الأمر هو القضاء على الإعلانات العشوائية التي باتت تزداد في المناطق السكنية بشكل كبير ومنع تشويه المنظر العام في المناطق إضافة لتنظيم العملية لاسيما وأن لائحة الإعلانات المعمول بها في البلدية أجازت ذلك".
ولفت إلى أن الشعلة أوعز لفرق البلدية المعنية بالتحرك لإزالة الإعلانات المخالفة بشكل فوري، مؤكدا أن أي شخص يتجاوز القانون سيتم مخالفته وأن موضوع الرسوم ستحدده اللائحة وفقا لما جاء فيها إن وجدت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.