شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

الكويت: سنكون آخر من يطبع مع "إسرائيل"

الوقائع الإخبارية : أعلن خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي أن موقف الكويت من التطبيع مع الكيان الإسرائيلي لم يتغير، وأنها ترفضه، وستكون آخر دولة تطبع العلاقات معها.

وقال الجار الله في تصريح نشرته وكالة الأنباء الكويتية أمس إن "الكويت أكدت وتؤكد مجددا أنها ستكون آخر من يطبع مع إسرائيل بعد أن يتحقق الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية"، مضيفا أن الحل يجب أن يرتكز على قرارات الشرعية الدولية، والمبادرة العربية، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وشدد الجار الله على أن من يعتقد أن الصورة الجماعية في مؤتمر وارسو تعني تغييرا في موقف الكويت الراسخ والرافض للتطبيع فهو واهم، قائلا إن التطبيع له صور وسبل عديدة ليست بالضرورة أن يكون من بينها الصورة الجماعية.

وقال المسؤول الكويتي تعليقا على ما أثير بهذا الشأن في وسائل التواصل الاجتماعي إن هذه الصورة جاءت في مؤتمر دولي شاركت فيه الكويت مع بقية أشقائها في مجلس التعاون الذين كان تمثيلهم في المؤتمر أعلى من مستوى التمثيل الكويتي.

وتأتي تصريحات نائب وزير الخارجية الكويتي بعد انتهاء مؤتمر بعنوان "مستقبل الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط" بالعاصمة البولندية وارسو، وشهد المؤتمر -الذي عقد يومي الأربعاء والخميس- مبادرة من الولايات المتحدة ما وصفه مسؤولون إسرائيليون وأميركيون بأجواء تقارب غير مسبوقة بين إسرائيل وبعض الدول العربية، وذلك تحت شعار التصدي لنفوذ إيران في المنطقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.