شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

الكويت: سنكون آخر من يطبع مع "إسرائيل"

الوقائع الإخبارية : أعلن خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي أن موقف الكويت من التطبيع مع الكيان الإسرائيلي لم يتغير، وأنها ترفضه، وستكون آخر دولة تطبع العلاقات معها.

وقال الجار الله في تصريح نشرته وكالة الأنباء الكويتية أمس إن "الكويت أكدت وتؤكد مجددا أنها ستكون آخر من يطبع مع إسرائيل بعد أن يتحقق الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية"، مضيفا أن الحل يجب أن يرتكز على قرارات الشرعية الدولية، والمبادرة العربية، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وشدد الجار الله على أن من يعتقد أن الصورة الجماعية في مؤتمر وارسو تعني تغييرا في موقف الكويت الراسخ والرافض للتطبيع فهو واهم، قائلا إن التطبيع له صور وسبل عديدة ليست بالضرورة أن يكون من بينها الصورة الجماعية.

وقال المسؤول الكويتي تعليقا على ما أثير بهذا الشأن في وسائل التواصل الاجتماعي إن هذه الصورة جاءت في مؤتمر دولي شاركت فيه الكويت مع بقية أشقائها في مجلس التعاون الذين كان تمثيلهم في المؤتمر أعلى من مستوى التمثيل الكويتي.

وتأتي تصريحات نائب وزير الخارجية الكويتي بعد انتهاء مؤتمر بعنوان "مستقبل الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط" بالعاصمة البولندية وارسو، وشهد المؤتمر -الذي عقد يومي الأربعاء والخميس- مبادرة من الولايات المتحدة ما وصفه مسؤولون إسرائيليون وأميركيون بأجواء تقارب غير مسبوقة بين إسرائيل وبعض الدول العربية، وذلك تحت شعار التصدي لنفوذ إيران في المنطقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.