شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

اللحوم الحمراء واثرها على القدرة الجنسية لدى الرجال!

الوقائع الإخبارية : يُعد تناول اللحم الأحمر من أكثر الأطعمة التي يكون لها تأثير قوي في تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل فعال.

تأثير اللحم الأحمر في القدرة الجنسية

ويرجع ذلك إلى احتواء اللحم الأحمر على كميات كبيرة من الزنك الذي يعد من أهم العناصر التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية، كما أنه يعتبر محفزًا للرغبة الجنسية، وفي مجلة "سيدي".

ويكون للزنك تأثير قوي في زيادة نسبة هرمون التستوستيرون بالجسم، كما أنه يساهم في الحد من إفراز هرمون البرولاكتين الذي يتسبب في تعطل الوظائف الجنسية.

وعلى الرغم من فوائده في دعم الحياة الجنسية للرجل، فإن الإفراط في تناول كميات كبيرة من اللحوم الحمراءيؤدي إلى الإصابة بمشكلات صحية خطيرة.

مخاطر الإفراط في تناول اللحم الأحمر

ومن بين المشكلات التي يتسبب بها الإكثار من تناول اللحم هي ارتفاع معدلات الكوليسترول وسرطان البروستاتا والقولون، بالإضافة إلى أمراض القلب والأوعية الدموية.

وينصح الخبراء بتناول اللحم الأحمر مرة أو مرتين فقط خلال الأسبوع كحد أقصى، حيث يحتاج الرجل إلى تناول قطعة لحم تبلغ 88 جراماً فقط.

كما يُحَذَّر من تناول اللحوم التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون أو اللحوم المصنعة؛ حيث إنها تتسبب في رفع نسبة الكوليسترول بالدم، وهو ما قد يؤدي إلى الإصابة بضعف الانتصاب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.