شريط الأخبار
رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان
عاجل

اللواء البزايعه يؤكد على رفع نسبة الجاهزية خلال عطلة عيد الفطر

الوقاع الاخبارية : أوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه إلى كافة الإدارات والمديريات الميدانية على ضرورة وضع خطة الطوارئ الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد موضع التنفيذ وذلك من خلال تكثيف الجولات الميدانية من قبل إدارة الوقائية والحماية الذاتية على كافة المنشات والأسواق التجارية ودور الألعاب وغيرها من المرافق المختلفة والتي يرتادها المواطنين خلال عطلة العيد إضافة إلى تفعيل تواجد فرق الإنقاذ المائي الميدانية في أماكن المسطحات والتجمعات المائية للقيام بالدور التوعوي في هذه الأماكن وتقديم الخدمة السريعة عند الحاجة وتوفير آليات إطفاء بالقرب من الغابات والأماكن الحرجية ورفع نسبة الجاهزية والاستعداد بكافة مواقع الدفاع المدني داخل المملكة والبالغ عددها (190) موقعاً سواءً على صعيد الكوادر البشرية أو الآليات والمعدات الميدانية .

ودعا اللواء البزايعه المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي السليم والابتعاد عن مواطن الخطر لا سيما وان مناسبة العيد تشهد تواصلاً دينياً واجتماعياً وتنقل بين المحافظات الأمر الذي يتطلب مزيداً من الحرص والحذر لتجنب الحوادث .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.