شريط الأخبار
انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل

اللواء البزايعه يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم بافتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء والذي جاء برعاية مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعه وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير عام المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس أحمد الحلايقة وعدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حيث جاء استحداث هذا المركز بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث ولضمان توفير مقومات البيئة الاستثمارية الآمنة البعيدة عن المخاطر داخل المناطق الحرة.

وأكد مدير دفاع مدني الزرقاء في كلمة له خلال حفل الافتتاح على أن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني وللإرتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وحسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

من جهته أكد المهندس أحمد الحلايقة خلال كلمة له على أن المجموعة الأردنية للمناطق الحرة تعتبر ذراع الدولة الاستثماري في تطوير المناطق الحرة والتنموية حيث تعمل على إزالة العقبات التي تواجه التنمية وذلك بتوفير بنية تحتية متكاملة ، مشيراً إلى أن إيجاد مركز دفاع مدني ضمن المنطقة الحرة يجسد حلقة من حلقات التكامل في الحفاظ على أمن الإستثمارات وتقديم الخدمة بالشراكة مع باقي الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة لتحقيق بيئة استثمارية آمنه مستدامة جاذبه لإستثمارات جديدة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.