شريط الأخبار
الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل
عاجل

اللواء البزايعه يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم بافتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء والذي جاء برعاية مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعه وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير عام المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس أحمد الحلايقة وعدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حيث جاء استحداث هذا المركز بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث ولضمان توفير مقومات البيئة الاستثمارية الآمنة البعيدة عن المخاطر داخل المناطق الحرة.

وأكد مدير دفاع مدني الزرقاء في كلمة له خلال حفل الافتتاح على أن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني وللإرتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وحسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

من جهته أكد المهندس أحمد الحلايقة خلال كلمة له على أن المجموعة الأردنية للمناطق الحرة تعتبر ذراع الدولة الاستثماري في تطوير المناطق الحرة والتنموية حيث تعمل على إزالة العقبات التي تواجه التنمية وذلك بتوفير بنية تحتية متكاملة ، مشيراً إلى أن إيجاد مركز دفاع مدني ضمن المنطقة الحرة يجسد حلقة من حلقات التكامل في الحفاظ على أمن الإستثمارات وتقديم الخدمة بالشراكة مع باقي الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة لتحقيق بيئة استثمارية آمنه مستدامة جاذبه لإستثمارات جديدة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.