شريط الأخبار
لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن! الخارجية الروسية: سنبحث مع الأردن الوضع في جنوب سوريا عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة شاهد بالفيديو والصور.....بلاغ الى النائب خالد ابو حسان انقاذ ألف عامل مصنع حاصرتهم مياه الامطار في اربد تعرف على الطرق المغلقة بسبب الظروف الجوية في المملكة الطراونة يدعو المعلمين للحوار...ويؤكد: سندعم مطالبكم شاهد بالفيديو...فيضان سيل الزرقاء يجرف كل ما بطريقه " محافظ اربد" غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وكافة الحكام الإداريون على راس عملهم بالصورة ....مدير الامن يقلد الرتب العسكرية الجديدة للخرابشة والمعايطة شاهد بالصور...مقتل (8) مستوطنين وفقدان (4) بغرق حافلة في وادي عربة شاهد بالتفاصيل...هذا ما قاله ولي العهد عن «التخييم» في وادي رم؟! الامن العام يهيب بالمواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء السير على الطرقات ضبط (51) مركبة تعمل مقابل الأجر في المفرق أسرار حادثة المنصة... السادات كان يعتزم اتخاذ قرار مصيري قبل اغتياله العثور على شاب مصاب بعيار ناري في البادية الشمالية اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس التعليم العالي اربد ...مشاجرة بين اثنين من اصحاب المحال التجارية تخللها إطلاق نار نقابة المعلمين : انتهاء الاضراب بنسبة 98% في مدارس الذكور و94% في الإناث جامعة الأميرة سمية تعلن عن بدء استقبال الطلبات للالتحاق ببرنامجي ماجستير المحاسبة وماجستير الإدارة الهندسية
عاجل

اللواء البزايعه يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم بافتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء والذي جاء برعاية مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعه وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير عام المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس أحمد الحلايقة وعدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حيث جاء استحداث هذا المركز بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث ولضمان توفير مقومات البيئة الاستثمارية الآمنة البعيدة عن المخاطر داخل المناطق الحرة.

وأكد مدير دفاع مدني الزرقاء في كلمة له خلال حفل الافتتاح على أن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني وللإرتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وحسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

من جهته أكد المهندس أحمد الحلايقة خلال كلمة له على أن المجموعة الأردنية للمناطق الحرة تعتبر ذراع الدولة الاستثماري في تطوير المناطق الحرة والتنموية حيث تعمل على إزالة العقبات التي تواجه التنمية وذلك بتوفير بنية تحتية متكاملة ، مشيراً إلى أن إيجاد مركز دفاع مدني ضمن المنطقة الحرة يجسد حلقة من حلقات التكامل في الحفاظ على أمن الإستثمارات وتقديم الخدمة بالشراكة مع باقي الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة لتحقيق بيئة استثمارية آمنه مستدامة جاذبه لإستثمارات جديدة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.