شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

اللواء الحمود يلتقي رئيس هيئة الأركان في ليبيريا والوفد المرافق له

الوقائع الإخبارية : بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم خلال لقائه اليوم رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة في ليبيريا اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث ومستشار الأمن الوطني جيفيرسون كاناث ومدير الشرطة باتريك سودو، سبل واوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات العسكرية والأمنية. وقال اللواء الحمود ان مديرية الأمن العام وبمتابعة ورعاية مباشرة من القيادة الهاشمية نهضت بمستوى ما تقدمه من خدمات، وسعت للارتقاء بالعملية الأمنية بما يحقق مفهوم الأمن الشامل، ويرفع كفاءة وقدرات منتسبيه، مؤكدا أنها منفتحة على تجارب كافة أجهزة الشرطة في مختلف الدول الصديقة والشقيقة وتسعى نحو فتح آفاق التعاون معها لنقل وتبادل الخبرات الشرطية والامنية، ولا سيما في إعداد وتقديم برامج تدريبية شرطية متخصصة. من جانبه أشاد اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث بمستوى الأجهزة العسكرية والأمنية في المملكة، مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات . كما اشاد مستشار الامن الوطني الليبيري بأداء الشرطة الاردنية أثناء مشاركتهم بمهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في ليبيريا واسهاماتهم في تعزيز الأمن والسلام، وجهودهم الإنسانية والأمنية التي كان لها الأثر في إعادة الاستقرار الأمني.
من جهته اعتبر مدير الشرطة في ليبيريا أن التعامل مع رجال الأمن العام المشاركين في مهمة حفظ السلام من مراقبين دوليين وسرايا الشرطة الخاصة عكس السمعة الطيبة للأردن، حيث كان لهم دور متميز في إعداد وتدريب عناصر الشرطة، مشيرا إلى التطلع نحو المزيد من التعاون للاستفادة من الخبرات الشرطية الأردنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.