اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة

الوقائع الاخبارية : أكّد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أن المتغيرات الحاصلة في البيئة الأقليمية والدولية، تتطلب وجود قوات مسلحة حديثة ومتطورة على درجة عالية من المرونة والجاهزية القتالية لتكون قادرة على التعامل مع تلك المتغيرات وتقوم بواجباتها بكل كفاءة واقتدار.

وبين أن القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي قادرة على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة بكل يقظة واحترافية مع السعي الدؤوب لتوفير كافة المتطلبات العملياتية واللوجستية بدعم جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة للمحافظة على الأمن الوطني الأردني.

جاء حديث اللواء الحنيطي مساء الثلاثاء خلال لقائه عدداً من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من كافة مناطق المملكة من الضباط وضباط الصف في فندق القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

وخلال اللقاء رحب رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بالإخوة المتقاعدين والمحاربين القدامى، ونقل تحيات جلالة الملك لكل واحد منهم، مؤكداً التزام القيادة العامة للقوات المسلحة - الجيش العربي بتوجيهات ورؤى جلالة القائد الأعلى المستمرة بالاهتمام ورعاية المتقاعدين العسكريين وتسخير كافة الإمكانات المتاحة في خدمتهم.

وشدد اللواء الحنيطي على اعتزاز القيادة العامة بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، مؤكداً أنهم رديف القوات المسلحة والسند الحقيقي لها وعنوان الولاء والانتماء، موضحاً أن دور المتقاعدين العسكريين في تحقيق منظومة الأمن الوطني الشامل دور حاسم وفاعل خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي يواجهها الوطن وحجم المتغيرات الداخلية والأقليمية.

وقدم عدد من مدراء القيادة العامة تصورات عن الوضع المحلي والإقليمي الذي يحيط بالأردن وما تقتضيه هذه المرحلة من حرص وزيادة اللحمة الوطنية لمواجهة التحديات التي يتعرض لها الوطن في هذه الأوقات.

من جهتهم، عبر المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى عن فخرهم واعتزازهم بالمؤسسة العسكرية وما وصلت إليه من تقدم عكس المستوى المتميز الذي تتمتع به القوات المسلحة الأردنية، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية والوقوف يداً واحدةً في وجه كل التحديات التي تحاول النيل من أمن الوطن والمواطن مؤكدين أنهم سيبقون الرديف القوي على الدوام لتقديم أرواحهم في سبيل أمن الوطن واستقراره.

وعلى هامش اللقاء قدم عدد من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الإقتراحات والأراء التي تهم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وشؤون المتقاعدين العسكريين.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.