شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

اللوزي : يؤكد أهمية ترخيص شركات النقل بالتطبيقات الذكية لرفع سوية القطاع

الوقائع الإخبارية : اكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اهمية تنظيم جميع انشطة النقل وترخيص الشركات التي تستخدام التطبيقات الذكية من اجل رفع سوية القطاع تحت مظلة قانونية.

وقال اللوزي ان مجلس ادارة الهيئة عقد جلسة استعرض خلالها طلبات الشركات التي ستعمل بالتطبيقات الذكية وقام بدراسة حيثياتها وصولا الى وضع تشريعات تنظم عملها دون التأثير على الانماط الاخرى، مشيرا الى وجود توسع باستخدام التطبيقات الذكية من قبل التكسي الاصفر العمومي.

وبين اللوزي في تصريح له  اليوم السبت انه منذ علم الهيئة بوجود انماط تعمل بهذه الصفة دأبت الى تشخيص نشاطها مقارنة بالانماط العمومية ورسم اطر تنظيمية لا تتناقض مع الانماط الاخرى وصولا الى تدعيم القطاع بوسائط نقل متنوعة تلبي الاحتياجات المتفاوتة للمواطنين.

ولفت اللوزي الى ان تنوع الشركات المشغلة لانشطة النقل من خلال التطبيقات الذكية تصب جميعها في مصلحة الاستثمار في قطاع النقل والتي تتضمن شركات محلية واخرى عالمية.

واشار الى ان التقدم في قطاع التكنولوجيا يتطلب مواكبة حثيثة ومدروسة تضمن التنوع والتنافس بتقديم الخدمة مما يرفع من سوية الخدمه المطلوبه للمواطنين، وتوفيرا لفاتورة الطاقه والتخفيف من الازدحامات على الطرق وخلق فرص عمل وتخفيف ظاهرة البطالة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.