المجالي في رسالة للملك : سؤالك واهتمامك بصحتي رفع همتي وابهجني
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

المجالي في رسالة للملك : سؤالك واهتمامك بصحتي رفع همتي وابهجني

الوقائع الاخبارية :وجه النائب حازم المجالي رسالة الى مقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني الذي زرع البهجة والهمة العالية في نفسه عندما استوقفه جلالة الملك النائب مستفسرا عن صحته ومراحل العلاج التي تلقاها .

وفيما يلي نص الرسالة
مر أمس كأجمل يوم في الزمن أغر، وحق لكل أردني أن يشعر فيه بالفخر، لقد اهتزت مشاعرنا جميعا وخفقت قلوبنا بالسعادة نوابا وشعبا وجلالة الملك عبدالله الثاني يعلن في خطاب العرش بسط الأردن سيادته الكاملة على الباقورة والغمر، غمرتنا نشوة النصر، ووقفنا إجلالا للموقف المهيب، فما عده المشككون حلما، جعله الأردنيون بعزيمتهم حقيقة ساطعة.

لحظة تاريخية، تسطر في صفحات العز، وعيوننا تكتحل بالعلم الأردني خفاقا في سماء أرضنا المستعادة، وأكفنا ارتفعت للسماء شكرا أن وهبنا الله الحياة لنشهد هذا اليوم، ورجاء ً لله أن نشهد عودة المسجد الأقصى المبارك حرا عزيزا.

بالأمس وخلال مراسم السلام على جلالة الملك بادرني بالسؤال عن صحتي ورحلة علاجي، وعن أي أمر يلزمني، وكان طلبي الوحيد من جلالته مزيد الدعم للصرح الأردني العالمي المميز مركز الحسين للسرطان، واستذكرت قول الشاعر :
كَفاني نَداكمْ من جَميعِ المَطالبِ
وَمَا أنسَ لا أنسَ اجتِذابَكَ همّتي
إلَيكَ، وَتَرْتيبي أخَصَّ المَرَاتِبِ

سيدي جلالة الملك المفدى..

حديثك الدافىء، وسؤالك واهتمامك رفع همتي، وأبهجني، وما أنا إلا من هذا الوطن، وكلما تعافى تعافيت بإذن الله وقدرته، وإن لحظة إعلانك عودة أراضينا في الباقورة والغمر كانت بشرى بالخير، ولحظة عافية للأردن، منها عاد العزم والأمل.

سيدي صاحب الجلالة ...
نذرنا أنفسنا حولك لهذا الوطن، سياج منعة، ودرع كرامة، وجند شهامة، وحراس فضيلة، وإنني يا سيدي سهم في كنانة الأردن، وأحد بنيه، لن آلو جهدا لأجل خدمته في أي ميدان، في مسيرة بدأت منذ خلقنا الله، ولا تنتهي حتى نلقى الله على ذلك.

سيدي صاحب الجلالة ...
إن ميادين الوطن والعمل له كثيرة، ولا تخلو من رجاله وفرسانه، وإن عهدي بإذن الله أن أسير في كل ميدان بالوفاء والإخلاص، لبناء هذا الوطن، وخدمة لهذه الأمة.

سيدي صاحب الجلالة ...
أرفعها لمقامكم السامي عني وعن أسرتي تحية أردنية عربية إسلامية خالصة، وأزجيها لعرشكم الهاشمي آية ولاء وانتماء لثرى الأردن لا يتبدل ولا يتغير.

حفظ الله الأردن آمنا مستقرا ترعاه عناية الرحمن، واحة عز وفخار هاشمية، في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.