شريط الأخبار
بالصور..وفاة شخص واصابة 6 آخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب حازم المجالي رفض رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، ارسال طائرة اخلاء طبي من أجل نقل أحد المواطنين من أبناء محافظة الكرك بعد اصابته بجلطة دماغية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك بزعم "عدم تحميل الديوان الملكي أعباء أكثر من طاقته".

وفي التفاصيل، قال النائب المجالي إن المواطن عبدالله محمد خلف المعايطة والمشهود له بالصلاح والاصلاح بين الناس وفاعل الخير أصيب بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية منذ شهر ونصف، وقد تقدم ذووه بطلب للديوان الملكي من أجل نقله بطائرة اخلاء طبي إلى عمان حيث أن حالته الصحية لا تسمح بنقله برّا أو بطائرة عادية بالاضافة للكلفة المرتفعة لعلاجه هناك، إلا أنهم فوجئوا برفض رئيس الديوان الملكي الطلب بحجة توفير النفقات.

وأضاف إن ذوي المريض عرضوا أن تكون الطائرة على حسابهم الخاص، حيث أنها ستكون أقلّ من بقائه في السعودية أيضا.

وتساءل المجالي: "لماذا يكون ضبط النفقات على المواطن العادي؟ لماذا لا يتم ضبط النفقات من قبل رئيس الديوان الملكي للذين يتم ارسالهم إلى الخارج على حساب خزينة الدولة من الذوات وأبنائهم؟!".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.