شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة

الوقائع الإخبارية: قال رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي إن قرار الحكومة تخفيض موازنة محافظة الكرك التقديرية للعام المقبل 2020 الى مبلغ (15) مليون دينار مخفضة من (22) مليون دينار قيمة موازنة المحافظة للعام الحالي 2019 مجحف وغير مقبول.

وأكد المجالي رفض المجلس للقرار اياه واعتبره تهميشا متعمدا لا يمكن التغاضي عنه، وقد يكون في حال تعنت الحكومة بموقفها وعدم استجابتها للمقترحات التي وردت في مذكرة الاحتجاج التي رفعها المجلس للحكومة دافعا لتقديم استقالة جماعية، خاصة وان موازنة المحافظة للعام المقبل هي الاقل قيمة مقارنة بموازنات محافظات المملكة الاخرى رغم المعايير الكثيرة التي تعطيها ميزة اضافية كالمساحة وعدد السكان والوحدات الادارية وارتفاع نسب الفقر والبطالة وتردي مستواها الخدمي والتنموي.

وبين المجالي ان المجلس سيعطي الحكومة مهلة اسبوع من الان لتوضيح موقفها النهائي بخصوص الموازنة مدار الخلاف، وإن استمرت الحكومة على موقفها كما قال ولم تجب بايجابية على ماورد في المذكرة التي رفعت لها فان المجلس سيعقد جلسة طارئة في الاسبوع المقبل يعلن فيها قرار استقالته وتوضيح اسباب ذلك للمواطنين ليكونوا على بينة من حقيقة الامور.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.