شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

المحارمة يعد جماهير الكرة الأردنية باللقب الاسيوي

الوقائع الاخبارية : دعاء رئيس نادي الجزيرة السيد محمد اليحيا المحارمة جماهير الكرة الأردنية للوقوف خلف ممثل الوطن فريق الجزيرة في مهمة الاسيوية والمتمثلة بمباراة ذهاب الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والمقررة يوم الثامن عشر من الشهر الجاري امام فريق القوة الجوية العراقي على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب .
وأكد المحارمة بان الفريق يستعد بشكل مطمئن للموقعة القادمة بقيادة المدير الفني السوري نزار محروس والجهاز المعاون وان الحالة المعنوية والنفسية والبدنية والفنية لدى الفريق على ما يرام .
واضاف بان المباراة القادمة في عمان تعتبر مفتاح اللقب خاصة وانها تقام على ارضنا وبين جمهورنا حيث نسعى للحسم وبنتيجة مريحة لنا قبل مباراة الرد في مدينة النجف العراقية .
ووعدد المحارمة جماهير الكرة الاردنية بالظفر باللقب والذي سيكون هدية للوطن مدركا حجم المسؤولية على الفريق واضاف بانه وبالرغم من الضائقة المالية التي تعصف بالفريق نتيجة الحجز على اموال النادي من قبل الرئيس السابق الان ان ذلك لن يحد من طموحاتنا نحو تحقيق الانجاز داخليا وخارجيا .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.