شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
عاجل

المحارمة يعد جماهير الكرة الأردنية باللقب الاسيوي

الوقائع الاخبارية : دعاء رئيس نادي الجزيرة السيد محمد اليحيا المحارمة جماهير الكرة الأردنية للوقوف خلف ممثل الوطن فريق الجزيرة في مهمة الاسيوية والمتمثلة بمباراة ذهاب الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والمقررة يوم الثامن عشر من الشهر الجاري امام فريق القوة الجوية العراقي على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب .
وأكد المحارمة بان الفريق يستعد بشكل مطمئن للموقعة القادمة بقيادة المدير الفني السوري نزار محروس والجهاز المعاون وان الحالة المعنوية والنفسية والبدنية والفنية لدى الفريق على ما يرام .
واضاف بان المباراة القادمة في عمان تعتبر مفتاح اللقب خاصة وانها تقام على ارضنا وبين جمهورنا حيث نسعى للحسم وبنتيجة مريحة لنا قبل مباراة الرد في مدينة النجف العراقية .
ووعدد المحارمة جماهير الكرة الاردنية بالظفر باللقب والذي سيكون هدية للوطن مدركا حجم المسؤولية على الفريق واضاف بانه وبالرغم من الضائقة المالية التي تعصف بالفريق نتيجة الحجز على اموال النادي من قبل الرئيس السابق الان ان ذلك لن يحد من طموحاتنا نحو تحقيق الانجاز داخليا وخارجيا .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.