شريط الأخبار
كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر
عاجل

"المحامين" تنفي اعتداء احد اعضائها على رجل أمن امام المحكمة ووتهمه بضربه

الوقائع الإخبارية : قالت نقابة المحامين ان مقرر لجنة الحريات في النقابة زيد العدوان تعرّض لثلاث اعتداءات في مناطق مختلفة في محكمة بداية شمال عمان، وأنه الان يرقد على سرير الشفاء في مستشفى البيادر التخصصي.

وأصدرت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان بيانا قالت فيه إن ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية حول ما حصل من اعتداء أحد افراد الأمن العام على المحامي العدوان غير صحيح.

وقالت اللجنة، انها عادت زميلها الذي يرقد في المستشفى، فاوضح هو والشهود الموجودين من محامين وموظفين ومراجعين حول الحادثة والاشتباك الذي حدث مع أحد افراد الأمن العام في محكمة بداية شمال عمان، مشيرة الى ان الحادثة قد حدثت أثناء تأدية المحامي العدوان لعمله بمرافقة موكله وحضور الجلسات معه.

وتعهدت النقابة عدم الوقوف مكتوفة الايدي امام تلك التجاوزات والاعتداءات التي يتعرض لها المحامون، وقالت انها ستقوم بالاجراءات القانونية والادارية اللازمة بهذا الشأن.

وكان مصدر أمني صرح بانه اثناء تواجد احد مرتبات شرطة شمال عمان بوظيفته الرسمية على الباب الخلفي لمحكمة شمال عمان ظهر الاثنين حضر اليه احد الاشخاص وطلب منه ان يقابل احد الموقوفين فقام الشرطي بابلاغه بان هذا الباب مخصص للزنازن فقط ومخصص لادخال المواقيف عبره، وعندها قام الشخص بالتهجم على الشرطي وضربه وراجع المستشفى وادخل للمراقبة والعلاج ليقوم بعد ذلك الشخص الاخر بمراجعة احدى المستشفيات الخاصة مدعيا انه تعرض للضرب من قبل الشرطي وتم المباشرة بالتحقيق علما بان هناك شخص من المراجعين كان حاضرا على الحادثة وتم تدوين اقواله.

وتاليا نص بيان نقابة المحامين:

تابعت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية بشكل غير صحيح ما حصل من اعتداء على زميلنا المحامي زيد العدوان حيث اشارت تلك المواقع وأظهرته بأنه متبلي بشكواة والحقيقة التي يجب ان تنشرها تلك المواقع هي كالآتي :

ماذا بعد.
الزميل زيد العدوان في مستشفى البيادر التخصصي من ظهر يوم امس الاثنين ولغاية الآن ، وبعد الاستيضاح منه ومن الشهود المتواجدين من محامين وموظفين ومراجعين حول الحادثة والاشتباك الذي حدث مع احد افراد الأمن العام في محكمة بداية شمال عمان تبين لنا مايلي:

اولا ان الحادثة قد حدثت أثناء مرافقة الزميل زيد لموكله وحضور الجلسات معه أي اثناء تأديتة لعمله
ثانيا : من الثابت وبشهادة العديد من الأشخاص أن الزميل زيد قد تعرض إلى ثلاثة اعتداءات وفي مواقع مختلفة في المحكمة.

ثالثا: أن الزميل زيد وكما هو ثابت في التقارير الطبية الأولية يعاني من آثار هذه الاعتداءات وهو نزيل مستشفى البيادر التخصصي .

لذا فاننا لن نقف مكتوفي الايدي امام تلك التجاوزات والاعتداءات التي يتعرض لها كافة زملائنا المحامين ، وسنقوم بكافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بهذا الشأن .... وسيكون لنا موقف وتصرف مع الاقلام والمواقع الاخبارية المندسة والمدسوسة ، والتي تزيف وتشوه الحقائق

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.