شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

"المحامين" تنفي اعتداء احد اعضائها على رجل أمن امام المحكمة ووتهمه بضربه

الوقائع الإخبارية : قالت نقابة المحامين ان مقرر لجنة الحريات في النقابة زيد العدوان تعرّض لثلاث اعتداءات في مناطق مختلفة في محكمة بداية شمال عمان، وأنه الان يرقد على سرير الشفاء في مستشفى البيادر التخصصي.

وأصدرت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان بيانا قالت فيه إن ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية حول ما حصل من اعتداء أحد افراد الأمن العام على المحامي العدوان غير صحيح.

وقالت اللجنة، انها عادت زميلها الذي يرقد في المستشفى، فاوضح هو والشهود الموجودين من محامين وموظفين ومراجعين حول الحادثة والاشتباك الذي حدث مع أحد افراد الأمن العام في محكمة بداية شمال عمان، مشيرة الى ان الحادثة قد حدثت أثناء تأدية المحامي العدوان لعمله بمرافقة موكله وحضور الجلسات معه.

وتعهدت النقابة عدم الوقوف مكتوفة الايدي امام تلك التجاوزات والاعتداءات التي يتعرض لها المحامون، وقالت انها ستقوم بالاجراءات القانونية والادارية اللازمة بهذا الشأن.

وكان مصدر أمني صرح بانه اثناء تواجد احد مرتبات شرطة شمال عمان بوظيفته الرسمية على الباب الخلفي لمحكمة شمال عمان ظهر الاثنين حضر اليه احد الاشخاص وطلب منه ان يقابل احد الموقوفين فقام الشرطي بابلاغه بان هذا الباب مخصص للزنازن فقط ومخصص لادخال المواقيف عبره، وعندها قام الشخص بالتهجم على الشرطي وضربه وراجع المستشفى وادخل للمراقبة والعلاج ليقوم بعد ذلك الشخص الاخر بمراجعة احدى المستشفيات الخاصة مدعيا انه تعرض للضرب من قبل الشرطي وتم المباشرة بالتحقيق علما بان هناك شخص من المراجعين كان حاضرا على الحادثة وتم تدوين اقواله.

وتاليا نص بيان نقابة المحامين:

تابعت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية بشكل غير صحيح ما حصل من اعتداء على زميلنا المحامي زيد العدوان حيث اشارت تلك المواقع وأظهرته بأنه متبلي بشكواة والحقيقة التي يجب ان تنشرها تلك المواقع هي كالآتي :

ماذا بعد.
الزميل زيد العدوان في مستشفى البيادر التخصصي من ظهر يوم امس الاثنين ولغاية الآن ، وبعد الاستيضاح منه ومن الشهود المتواجدين من محامين وموظفين ومراجعين حول الحادثة والاشتباك الذي حدث مع احد افراد الأمن العام في محكمة بداية شمال عمان تبين لنا مايلي:

اولا ان الحادثة قد حدثت أثناء مرافقة الزميل زيد لموكله وحضور الجلسات معه أي اثناء تأديتة لعمله
ثانيا : من الثابت وبشهادة العديد من الأشخاص أن الزميل زيد قد تعرض إلى ثلاثة اعتداءات وفي مواقع مختلفة في المحكمة.

ثالثا: أن الزميل زيد وكما هو ثابت في التقارير الطبية الأولية يعاني من آثار هذه الاعتداءات وهو نزيل مستشفى البيادر التخصصي .

لذا فاننا لن نقف مكتوفي الايدي امام تلك التجاوزات والاعتداءات التي يتعرض لها كافة زملائنا المحامين ، وسنقوم بكافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بهذا الشأن .... وسيكون لنا موقف وتصرف مع الاقلام والمواقع الاخبارية المندسة والمدسوسة ، والتي تزيف وتشوه الحقائق

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.