شريط الأخبار
الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه
عاجل

"المخابز" تبدي مخاوف من قلة الإقبال على الشراء في رمضان

الوقائع الإخبارية : أبدى نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي تخوفه من قلة الاقبال على شراء مادة الخبز خلال شهر رمضان الفضيل وذلك عقب قرار الحكومة الاخير فيما يتعلق برفع الدعم.

وقال الحموي ان النقابة تجهزت لاستقبال الشهر الفضيل وذلك من خلال تأمين كافة مخابز الممكلة بكمية الطحين المطلوبة.

واشار الحموي الى ان انتاج مادة الخبز انخفض في المحافظات بنسبة 50 % عقب قرار رفع الدعم، مبينا ان احتمالية انخفاضه اكثر من هذه النسبة امر وارد جدا خلال رمضان.

ولفت الحموي الى ان النقابة وضعت خطة وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة لانقاذ اصحاب المخابز المتأثرين من قرار رفع الدعم ، قائلا "قطاع المخابز في الأردن يعيش أوضاعا لا يحسد عليها".

وفيما يتعلق بأنواع الخبز المختلفة والتي تباع في رمضان، بين الحموي ان اسعارها لم ترتفع، لافتا الى ان اسعار القطايف بقيت كما هي بسعر دينار للكيلو كحد أقصى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.