شريط الأخبار
رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك خبيرة جزائرية تدعو الأردن للقضاء على الفساد والمحسوبية قتلى بضربة إسرائيلية على مواقع عسكرية بمحافظة حلب في سوريا اعتداء " رئيس بلدية " على طبيب في مستشفى الزرقاء الحكومي بالصور... ضبط مصنع دخان غير مرخص لأحد المتنفذين في عمان ..والنائب الطراونة يعلق !! خشية على حياته !! نجل حاكم الفجيرة " الشيخ راشد الشرقي " يلجأ إلى قطر تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين
عاجل

المدن الصناعية تطوّر مساحات اضافية من أراضي "الموقر الصناعية"

الوقائع الاخبارية : أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية عن بدء تطوير المرحلة الثانية من مدينة الموقر الصناعية والبالغة مساحتها 300 دونم بحيث تشتمل على الأعمال الترابية وتسويات لقطع الأراضي اضافة الى تنفيذ اعمال الطرق والارصفة وجميع شبكات البنية التحتية.

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور جلال الدبعي إن تطوير المرحلة الثانية من اراضي المدينة جاء نتيجة للطلب المتنامي على الإستثمار في المدينة ولحاجة المستثمرين الفعلية للإستثمار في هذه المدينة الواعدة سواء من المستثمرين الجدد أو من القائمين الراغبين بالتوسع بأعمالهم في المدينة، مضيفا أن عمليات التطوير شملت مختلف المدن القائمة وسيتم الإنتهاء منها قريبا لتكون جاهزة أمام المستثمرين الراغبين بإطلاق مشاريعهم الصناعية في المدن الصناعية.

وأشار الدكتور الدبعي أن مدينة الموقر الصناعية تعتبر نموذجا متطورا يواكب الحداثة في مجال المدن الصناعية العصرية والتي تشمل كافة خدمات البنية التحتية والتي تواكب حداثة الصناعات الراغبة في في الإستثمار ضمن المدينة والتي يعتبرها الكثيرون منصة إنطلاق متكاملة نحو النجاح وتساهم في تطوير الصناعات الحالية والجديدة.

وأضاف الدبعي أن تطوير هذه المرحلة وتجهيزها يأتي بعد اشغال المرحلتين الأولى والثالثة من المدينة بنسب عالية، مشيدا بالتنوع الإستثماري الذي تضمه المدينة بين جنباتها والتي أصبحت مثالا يحتذى في المدن الصناعية العصرية، حيث تضم المدينة قطاعات للصناعات الغذائية والمعدنية والدوائية والنسيجية والتعبئة والتغليف وغيرها، في حين تحتضن مستثمرين من مختلف الجنسيات بالإضافة الى المستثمرين الأردنيين، مضيفا أن منتجات المدينة وبفضل جودة الصناعة الأردنية أصبحت منافسا للعديد من الصناعات في الأسواق العربية والعالمية.

يشار إلى مدينة الموقر الصناعية التي افتتحت عام 2011 استقطبت 93 شركة صناعية لغاية نهاية العام 2017 بحجم استثمار 471 مليون دينار اردني في حين بلغت صادراتها 65 مليون دينار اردني وفرت قرابة 3300 فرصة عمل للذكور والإناث.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.