شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

المدن الصناعية تطوّر مساحات اضافية من أراضي "الموقر الصناعية"

الوقائع الاخبارية : أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية عن بدء تطوير المرحلة الثانية من مدينة الموقر الصناعية والبالغة مساحتها 300 دونم بحيث تشتمل على الأعمال الترابية وتسويات لقطع الأراضي اضافة الى تنفيذ اعمال الطرق والارصفة وجميع شبكات البنية التحتية.

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور جلال الدبعي إن تطوير المرحلة الثانية من اراضي المدينة جاء نتيجة للطلب المتنامي على الإستثمار في المدينة ولحاجة المستثمرين الفعلية للإستثمار في هذه المدينة الواعدة سواء من المستثمرين الجدد أو من القائمين الراغبين بالتوسع بأعمالهم في المدينة، مضيفا أن عمليات التطوير شملت مختلف المدن القائمة وسيتم الإنتهاء منها قريبا لتكون جاهزة أمام المستثمرين الراغبين بإطلاق مشاريعهم الصناعية في المدن الصناعية.

وأشار الدكتور الدبعي أن مدينة الموقر الصناعية تعتبر نموذجا متطورا يواكب الحداثة في مجال المدن الصناعية العصرية والتي تشمل كافة خدمات البنية التحتية والتي تواكب حداثة الصناعات الراغبة في في الإستثمار ضمن المدينة والتي يعتبرها الكثيرون منصة إنطلاق متكاملة نحو النجاح وتساهم في تطوير الصناعات الحالية والجديدة.

وأضاف الدبعي أن تطوير هذه المرحلة وتجهيزها يأتي بعد اشغال المرحلتين الأولى والثالثة من المدينة بنسب عالية، مشيدا بالتنوع الإستثماري الذي تضمه المدينة بين جنباتها والتي أصبحت مثالا يحتذى في المدن الصناعية العصرية، حيث تضم المدينة قطاعات للصناعات الغذائية والمعدنية والدوائية والنسيجية والتعبئة والتغليف وغيرها، في حين تحتضن مستثمرين من مختلف الجنسيات بالإضافة الى المستثمرين الأردنيين، مضيفا أن منتجات المدينة وبفضل جودة الصناعة الأردنية أصبحت منافسا للعديد من الصناعات في الأسواق العربية والعالمية.

يشار إلى مدينة الموقر الصناعية التي افتتحت عام 2011 استقطبت 93 شركة صناعية لغاية نهاية العام 2017 بحجم استثمار 471 مليون دينار اردني في حين بلغت صادراتها 65 مليون دينار اردني وفرت قرابة 3300 فرصة عمل للذكور والإناث.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.