شريط الأخبار
وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك لهذا السبب تم تمديد حبس المتهمين بحادثة البحر الميت
عاجل

المدن الصناعية تطوّر مساحات اضافية من أراضي "الموقر الصناعية"

الوقائع الاخبارية : أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية عن بدء تطوير المرحلة الثانية من مدينة الموقر الصناعية والبالغة مساحتها 300 دونم بحيث تشتمل على الأعمال الترابية وتسويات لقطع الأراضي اضافة الى تنفيذ اعمال الطرق والارصفة وجميع شبكات البنية التحتية.

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور جلال الدبعي إن تطوير المرحلة الثانية من اراضي المدينة جاء نتيجة للطلب المتنامي على الإستثمار في المدينة ولحاجة المستثمرين الفعلية للإستثمار في هذه المدينة الواعدة سواء من المستثمرين الجدد أو من القائمين الراغبين بالتوسع بأعمالهم في المدينة، مضيفا أن عمليات التطوير شملت مختلف المدن القائمة وسيتم الإنتهاء منها قريبا لتكون جاهزة أمام المستثمرين الراغبين بإطلاق مشاريعهم الصناعية في المدن الصناعية.

وأشار الدكتور الدبعي أن مدينة الموقر الصناعية تعتبر نموذجا متطورا يواكب الحداثة في مجال المدن الصناعية العصرية والتي تشمل كافة خدمات البنية التحتية والتي تواكب حداثة الصناعات الراغبة في في الإستثمار ضمن المدينة والتي يعتبرها الكثيرون منصة إنطلاق متكاملة نحو النجاح وتساهم في تطوير الصناعات الحالية والجديدة.

وأضاف الدبعي أن تطوير هذه المرحلة وتجهيزها يأتي بعد اشغال المرحلتين الأولى والثالثة من المدينة بنسب عالية، مشيدا بالتنوع الإستثماري الذي تضمه المدينة بين جنباتها والتي أصبحت مثالا يحتذى في المدن الصناعية العصرية، حيث تضم المدينة قطاعات للصناعات الغذائية والمعدنية والدوائية والنسيجية والتعبئة والتغليف وغيرها، في حين تحتضن مستثمرين من مختلف الجنسيات بالإضافة الى المستثمرين الأردنيين، مضيفا أن منتجات المدينة وبفضل جودة الصناعة الأردنية أصبحت منافسا للعديد من الصناعات في الأسواق العربية والعالمية.

يشار إلى مدينة الموقر الصناعية التي افتتحت عام 2011 استقطبت 93 شركة صناعية لغاية نهاية العام 2017 بحجم استثمار 471 مليون دينار اردني في حين بلغت صادراتها 65 مليون دينار اردني وفرت قرابة 3300 فرصة عمل للذكور والإناث.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.