شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

المسرح الحر يبدأ بتحضيرات مهرجانه السنوي بدورته الرابعة عشر.

الوقائع الاخبارية :  تبدأ الإدارة العليا لمهرجان ليالي المسرح الحر تحضيراتها لإقامة الدورة (الرابعة عشر) والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان وبحضور نخبة من الفنانين والفرق المسرحية وضيوف المهرجان.

وقد تشكلت لجنة المهرجان العليا بعضوية كل من، الفنانة امل الدباس رئيسة للجنة العليا للمهرجان، والفنان علي عليان مديراً للمهرجان، والفنان محمد المراشدة مديراً فنياً، والمخرج إياد شطناوي مديراً تنفيذياً، والفنان ماهر الخماش منسقاً للجان، والأستاذ زاهي حمامرة مديراً للعلاقات العامة، والفنانة بيسان كمال بإدارة العلاقات العامة، والفنانة رناد ثلجي منسقة إدارية، والفنانة اريج دبابنة، مديرة للمشاريع التنموية، والإعلامي احمد الغلاييني مسؤولاً عن النشر، والفنان معتصم الفحماوي المنسق الإعلامي، والموسيقي مالك البرماوي في إدارة الخدمات اللوجستية، وبعضوية كل من، الفنان مهند الصفدي، والفنانة نجلاء عبدالله، والفنان ماهر خماش، والفنان حسين نافع، والفنانة سهير فهد.

وفي تصريح خاص كشفت رئيسة اللجنة العليا للمهرجان، عن عروض كبيرة وجديدة والتي سيشارك بها عدد من الدول العربية والعالمية وبحضور شخصيات فنية عربية كبيرة.

وأكدت أنه سيقام في موعده المقرر كل عام بتاريخ 27/4/2019

يذكر، أن اللجنة شاهدت العروض المسرحية وقامت بتوجيه الدعوات للفرق المشاركة، وستعلن الإدارة عن التفاصيل قريباً بمؤتمر صحفي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.