شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

المسرح الحر يبدأ بتحضيرات مهرجانه السنوي بدورته الرابعة عشر.

الوقائع الاخبارية :  تبدأ الإدارة العليا لمهرجان ليالي المسرح الحر تحضيراتها لإقامة الدورة (الرابعة عشر) والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان وبحضور نخبة من الفنانين والفرق المسرحية وضيوف المهرجان.

وقد تشكلت لجنة المهرجان العليا بعضوية كل من، الفنانة امل الدباس رئيسة للجنة العليا للمهرجان، والفنان علي عليان مديراً للمهرجان، والفنان محمد المراشدة مديراً فنياً، والمخرج إياد شطناوي مديراً تنفيذياً، والفنان ماهر الخماش منسقاً للجان، والأستاذ زاهي حمامرة مديراً للعلاقات العامة، والفنانة بيسان كمال بإدارة العلاقات العامة، والفنانة رناد ثلجي منسقة إدارية، والفنانة اريج دبابنة، مديرة للمشاريع التنموية، والإعلامي احمد الغلاييني مسؤولاً عن النشر، والفنان معتصم الفحماوي المنسق الإعلامي، والموسيقي مالك البرماوي في إدارة الخدمات اللوجستية، وبعضوية كل من، الفنان مهند الصفدي، والفنانة نجلاء عبدالله، والفنان ماهر خماش، والفنان حسين نافع، والفنانة سهير فهد.

وفي تصريح خاص كشفت رئيسة اللجنة العليا للمهرجان، عن عروض كبيرة وجديدة والتي سيشارك بها عدد من الدول العربية والعالمية وبحضور شخصيات فنية عربية كبيرة.

وأكدت أنه سيقام في موعده المقرر كل عام بتاريخ 27/4/2019

يذكر، أن اللجنة شاهدت العروض المسرحية وقامت بتوجيه الدعوات للفرق المشاركة، وستعلن الإدارة عن التفاصيل قريباً بمؤتمر صحفي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.