المصادقة على أجندة الموسم القادم
شريط الأخبار
الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ
عاجل

المصادقة على أجندة الموسم القادم

الوقائع الإخبارية: صادقت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء، على اجندة الموسم القادم وتوصيات لجنة المسابقات والملاعب.
جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الادارية الذي عقد، برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع.
واطلع المجلس على اجندة الموسم المقبل قبل المصادقة عليه، وعلى توصيات "المسابقات والملاعب"، ونموذج طلب مشاركة اندية الدرجة الثالثة في البطولة 2020.
وتتضمن اجندة الموسم الجديد 2020، فتح فترة القيد والتحرير الاولى في الخامس من كانون أول المقبل، ولغاية 26 شباط من العام المقبل، على ان تستمر الفترة الثانية من 1 ولغاية 30 حزيران.
في المقابل، تنطلق بطولة الدرع في 28 كانون الثاني ولغاية 21 شباط لاندية المحترفين، بتقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات يتأهل منها المتصدر إلى جانب افضل فريق يحتل المركز الثاني لنصف النهائي.
ومع اختتام بطولة الدرع، تقام مباراة كأس الكؤوس يوم الجمعة 28 شباط، وتجمع الفيصلي حامل لقبي الدوري والكأس، مع الجزيرة وصيف الدوري.
ويبدأ ذهاب دوري المحترفين في الخامس من آذار وحتى 23 ايار، على ان تقام مرحلة الإياب من 2 تموز ولغاية 31 تشرين الأول من العام المقبل 2020.
الى ذلك، تشارك اندية المحترفين والدرجة الاولى والثانية في بطولة كأس الاردن التي تنطلق بدورها التمهيدي في 26 تموز، على ان تقام المباراة النهائية يوم 28 تشرين الثاني 2020.
كما تبدأ منافسات الدرجة الاولى في 6 تموز من العام 2020 وحتى 28 تشرين الاول، و"الثانية" تنطلق في 16 تموز وحتى 22 ايلول، و"الثالثة" بعد منتصف آذار ولغاية 15 نيسان.
وعلى صعيد الفئات العمرية، تقام البطولات ابتداءً من شباط المقبل 2020، على ان تتوقف المنافسات اواخر نيسان وقبل شهر رمضان المبارك، ثم تعاود منافسات الدور الثاني خلال فترة العطلة الصيفية للمدارس وتختتم قبيل العام الدراسي الجديد.
من جهة اخرى، ناقشت الهيئة التنفيذية التنسيق المتواصل للاتحاد مع الجهات الامنية، كما اطلعت على تعديلات اللوائح التأديبية والتي تهدف للحد من المظاهر السلبية خلال المباريات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.