شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

"المعونة الوطنية" : الدفعة الأولى من "الدعم التكميلي" ستصرف نهاية أب

الوقائع الإخبارية : دعا مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة للاهتمام ببرنامج الدعم التكميلي الذي بدئ العمل به اعتباراً من نهاية ايار الماضي بهدف توفير حياة كريمة للأسر التي تنطبق عليها المعايير الموضوعة.

وأشار خلال زيارته الثلاثاء محافظة إربد الى استمرار الجهود المبذولة لإزالة العوائق أمام المواطنين للاستفادة من هذا البرنامج الذي يعتبر من أكـبر برامج الحماية الاجتماعية بالمملكة، داعيا إلى تكاتف الجميع في الصندوق؛ إدارة وميدانا فيما يتعلق بشرح وتبسيط اجراءات التسجيل.

وأثنى المشاقبة على الدور الكبير الذي يقوم به العاملون في المـيدان ودورهم في تنفيذ أهداف البرنامج حسب الخطة المرسومة، وتطلعات الحكومة للتخفيف عن الأسر الاردنية المحتاجة وذات الدخل المتدني.

وعرض للقضايا والمشاكل التي تواجه عمل فروع الصندوق في الشمال, وصولا إلى حلول ناجعة تكفل تلافي أي معيقات في تقديم الخدمـة المثلى للمواطن.

واستمع المشاقبة من مدراء ورؤساء الدعم التكميلي في الشمال الى أي ملاحظات تعيق عملهم والبحث عن آليات تسهم في التقدم والتطور في تنفيذ أهداف واستراتيجيات الصندوق المبنية على تحسين مستوى معيشة الأسر المحتاجة ومساندتها في مواجهة الظروف الاقتصــادية الصعبة.

يشار إلى ان برنامج الدعم التكميلي الذي يستمر التسجيل فيه لغاية نهاية حزيران الحالي، يعتمد على منهجية دقيقة للتمايز بين الأسر المتقدمة، ويتوقع صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي في نهاية آب لهذا العام لــ 25 الف أسرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.