شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

"المعونة الوطنية" : الدفعة الأولى من "الدعم التكميلي" ستصرف نهاية أب

الوقائع الإخبارية : دعا مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة للاهتمام ببرنامج الدعم التكميلي الذي بدئ العمل به اعتباراً من نهاية ايار الماضي بهدف توفير حياة كريمة للأسر التي تنطبق عليها المعايير الموضوعة.

وأشار خلال زيارته الثلاثاء محافظة إربد الى استمرار الجهود المبذولة لإزالة العوائق أمام المواطنين للاستفادة من هذا البرنامج الذي يعتبر من أكـبر برامج الحماية الاجتماعية بالمملكة، داعيا إلى تكاتف الجميع في الصندوق؛ إدارة وميدانا فيما يتعلق بشرح وتبسيط اجراءات التسجيل.

وأثنى المشاقبة على الدور الكبير الذي يقوم به العاملون في المـيدان ودورهم في تنفيذ أهداف البرنامج حسب الخطة المرسومة، وتطلعات الحكومة للتخفيف عن الأسر الاردنية المحتاجة وذات الدخل المتدني.

وعرض للقضايا والمشاكل التي تواجه عمل فروع الصندوق في الشمال, وصولا إلى حلول ناجعة تكفل تلافي أي معيقات في تقديم الخدمـة المثلى للمواطن.

واستمع المشاقبة من مدراء ورؤساء الدعم التكميلي في الشمال الى أي ملاحظات تعيق عملهم والبحث عن آليات تسهم في التقدم والتطور في تنفيذ أهداف واستراتيجيات الصندوق المبنية على تحسين مستوى معيشة الأسر المحتاجة ومساندتها في مواجهة الظروف الاقتصــادية الصعبة.

يشار إلى ان برنامج الدعم التكميلي الذي يستمر التسجيل فيه لغاية نهاية حزيران الحالي، يعتمد على منهجية دقيقة للتمايز بين الأسر المتقدمة، ويتوقع صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي في نهاية آب لهذا العام لــ 25 الف أسرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.