شريط الأخبار
اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية عمر المشاقبة مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول
عاجل

المع وانقى من الذهب ... من جديد النائب خالد ابو حسان ...!

الوقائع الإخبارية: يوسف الدردور
رأيت مراراً وتكراراً ان بعض الشخصيات المريضة الحاقدين يريدون تشويه سمعة هذا الرجل الشريف النظيف ابن الرمثا سعادة النائب خالد ابو حسان .
اولاً بخصوص قضية البحارة :قضية البحارة هي مشكلة عامه ومسؤوليه على كل نواب الرمثا الاربعه وعضوين اللامركزيه وليست مشكلته لوحده ، فالبعض رأى مشاركة سعادة النائب في قضيه البحاره على انها كلام ولكنها ليست كذلك وانا على اطلاع تام بكل ما يجري ، اما بعض الانفس المريضه يريدون ان يفرض هذا القرار على ابن الرمثا لوحده وهذا الكلام ارى فيه حقدك وضعفك النفسي لا اكثر ..!
هذا لا يجوز بدل ان تهاجم سعادة النائب فلتذهب وتهاجم ايها اللاواعي باقي نواب الرمثا اللذين من سنوات عديده لم يقدروا على ما فعله هذا الرجل وهذا ان دل يدل على مسعاه لخدمة ابناء الرمثا وهذا ليس بالجديد على سعادة النائب ولكنني ارى المرض في قلوبكم .
ثانياً : رأيت ايضا من امتنع عن التصويت في الانتخابات النيابيه وكتب انه من حق النائب ان يخدم هذه البلد الطاهرة ( الرمثا ) حسنا يا سيدي هنا اتكلم عن البعض وليس الجميع ، بعد ان رأيت كل هذه الانجازات من سعادة النائب ووقوفه الى جانب اخوانه في مدينه الرمثا ونواحيها وان يقف عوناً لاهل الشمال والبعض من اهالي عمان الذين لم يجدوا سنداً لهم سوى سعادة النائب اهذا تسميه تقصير ..؟
لا احد مقصرٌ وقاصرٌ في المجتمع سواك انت ، يجب ان ترى بعينك لا ان اتبع العنجهيه التي تملكها انت واريد ان اقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . وكم من اعمال قدمها هذا النائب والماجورين من الصفحات نسبوها لغيره من النواب ولكن هذا الشخص لا ينظر الى الحضيض والى الاسفل فهو مرفوع الرأس بين ابناء مدينة الرمثا .
اهنئ مدينة الرمثا على هذا الشخص على انه وهبة من الله لتسخير ماهو افضل وقادم لهذا البلد ( الرمثا ) والله ولي التوفيق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.