شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

المفرق...انذار ومخالفة (152) محلا تجاريا مخالفا لشروط الصحة

الوقائع الإخبارية: انذرت مديرية صحة محافظة المفرق من خلال كوادرها الميدانية (149) محلا تجاريا ، فيما خالفت ثلاثة محال لعدم التزامها باشتراطات الصحة والسلامة العامة الشهر الماضي .
وحسب مدير الصحة الدكتور هاني عليمات فان المديرية لن تتهاون في مجال الصحة والسلامة العامة لافتا الى ان تم تنفيذ (4045) زيارة ميدانية للمؤسسات والمنشآت الخاضعة لرقبة المديرية للتأكد من تطبيقها شروط الصحة والسلامة العامة .
واضاف ان الجولات الميدانية ضبطت واتلاف 97 كلغم لمواد غذائية وتموينية و (664) لترا من العضائر والحليب لافتا الى ان المديرية تعمل على تنظيم جولات تفتيشية لمختلف المصانع والمحال التجارية ممن يتركز نشاطها على غذاء المواطن بما يضمن عدم التلاعب به ومطابقته للمواصفات والمقاييس الاردنية وصالح للاستهلاك البشري موضحا بانه تم عمل 12 جولة تفتسشية على مصانع للاغذية للتاكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والتي تبين التزامها بشكل كامل في هذا السياق في حين تم عمل 16 جولة تفتيشية على عدة مصانع تختص في عدد من الصناعات غير الغذائية وتم توجيه مخالفة لاحدها نظرا لوجود عدد من السلبيات التي طالت عمله .
وبين عليمات انه تم جمع العشرات من عينات المياه من مصادرها الرئيسية والخطوط الناقلة والشبكات الرئيسية والفرعية وخزانات المياه الخاصة بالمواطنين ومحطات تحلية المياه وتم ارسالها لمختبرات مديرية صحة المفرق للتاكد من سلامتها من اية جراثيم او شوائب وصالحة للشرب في حين تم ايضا اخذ عينات من المياه العادمة وارسالها الى مختبر الصحة العامة في العاصمة عمان لافتا الى كل النتائج كانت مطابقة وسليمة .
واوضح انه تم اجراء كشف ميداني للصحة المدرسية والسنية على كافة مدارس مخيم الزعتري للاجيئن السوريين لافتا الى انه تم اصدار 921 شهادة صحية للعاملة الوافدة في المفرق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.