شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

المفرق...انذار ومخالفة (152) محلا تجاريا مخالفا لشروط الصحة

الوقائع الإخبارية: انذرت مديرية صحة محافظة المفرق من خلال كوادرها الميدانية (149) محلا تجاريا ، فيما خالفت ثلاثة محال لعدم التزامها باشتراطات الصحة والسلامة العامة الشهر الماضي .
وحسب مدير الصحة الدكتور هاني عليمات فان المديرية لن تتهاون في مجال الصحة والسلامة العامة لافتا الى ان تم تنفيذ (4045) زيارة ميدانية للمؤسسات والمنشآت الخاضعة لرقبة المديرية للتأكد من تطبيقها شروط الصحة والسلامة العامة .
واضاف ان الجولات الميدانية ضبطت واتلاف 97 كلغم لمواد غذائية وتموينية و (664) لترا من العضائر والحليب لافتا الى ان المديرية تعمل على تنظيم جولات تفتيشية لمختلف المصانع والمحال التجارية ممن يتركز نشاطها على غذاء المواطن بما يضمن عدم التلاعب به ومطابقته للمواصفات والمقاييس الاردنية وصالح للاستهلاك البشري موضحا بانه تم عمل 12 جولة تفتسشية على مصانع للاغذية للتاكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والتي تبين التزامها بشكل كامل في هذا السياق في حين تم عمل 16 جولة تفتيشية على عدة مصانع تختص في عدد من الصناعات غير الغذائية وتم توجيه مخالفة لاحدها نظرا لوجود عدد من السلبيات التي طالت عمله .
وبين عليمات انه تم جمع العشرات من عينات المياه من مصادرها الرئيسية والخطوط الناقلة والشبكات الرئيسية والفرعية وخزانات المياه الخاصة بالمواطنين ومحطات تحلية المياه وتم ارسالها لمختبرات مديرية صحة المفرق للتاكد من سلامتها من اية جراثيم او شوائب وصالحة للشرب في حين تم ايضا اخذ عينات من المياه العادمة وارسالها الى مختبر الصحة العامة في العاصمة عمان لافتا الى كل النتائج كانت مطابقة وسليمة .
واوضح انه تم اجراء كشف ميداني للصحة المدرسية والسنية على كافة مدارس مخيم الزعتري للاجيئن السوريين لافتا الى انه تم اصدار 921 شهادة صحية للعاملة الوافدة في المفرق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.