شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

المفوضية الأوروبية تغرم "جوجل" نحو 1.5 مليار يورو

الوقائع الإخبارية : فرضت المفوضية الأوروبية غرامة قدرها 1.49 مليار يورو (1.68 مليار دولار) على شركة جوجل؛ بسبب انتهاكها قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي.
وأفادت المفوضية في بيان الأربعاء، بأن جوجل "أساءت استخدام سيطرتها على السوق، من خلال فرض عدد من الشروط التقييدية في العقود مع معلنيها، منعت على إثرها المنافسين من وضع إعلاناتهم".
وقالت المفوضة مارغريت فيستجر، حسب البيان: "عززت جوجل هيمنتها في إعلانات البحث عبر الإنترنت، وحمت نفسها من الضغوط التنافسية عن طريق فرض قيود تعاقدية منافسة".
واعتبرت المفوضية الأوروبية أن سياسات جوجل المتخذة في عقودها الإعلانية مع المعلنين "غير قانونية بموجب قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي".
وأشارت إلى أن "سوء السلوك من قبل جوجل استمر لأكثر من 10 سنوات وحرم الشركات الأخرى من إمكانية التنافس".
وتعتبر جوجل وسيط إعلانات بين الشركات المعلنة من جهة والمواقع الإلكترونية من جهة أخرى، من خلال إظهار الإعلانات على المواقع الأخرى التي توقع اتفاقيات مع جوجل لإظهارها عليها.
ولا يستطيع منافسو جوجل في إعلانات البحث عبر الإنترنت، مثل مايكروسوفت وياهو، بيع المساحات الإعلانية في صفحات نتائج محرك البحث الخاص بـGoogle، بسبب قيود الأخيرة، وفق المفوضية الأوروبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.