المقاصد يعالج ٥٠٠ مريض بيوم طبي مجاني بالمفرق
شريط الأخبار
الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل
عاجل

المقاصد يعالج ٥٠٠ مريض بيوم طبي مجاني بالمفرق

الوقائع الاخبارية :اقام مستشفى المقاصد الخيرية اليوم الخميس يوماً طبياً مجانياً في قضاء الخالدية بمحافظة المفرق، بالتعاون مع صندوق الزكاة التابع لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وجاء هذا اليوم الطبي المجاني، ضمن منتديات الوعظ والارشاد التي تقيمها الوزارة برعاية وزير الاوقاف الدكتور عبدالناصر ابو البصل، وحضور مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد ان فريقا طبيا متخصصا في الباطني والجراحة والعظام والاطفال والنسائية والتوليد وطب الاسرة شارك في اليوم الطبي المجاني، اضافة الى فريق مخبري وتمريضي وتوعوي وصيدلي.

وبين د. السعد انه تم معالجة ٥٠٠ مريض وصرف الادوية المجانيةلهم، اضافة الى اجراء الفحوص المخبرية للمرضى الذبن استدعت حالتهم اجراء الفحوص.

وتقدم الدكتور السعد بالشكر للكوادر المشاركة ونائب رئيس مجلس الادارة /رئيس لجنة الزكاة الشيخ صالح الفقيه على مشاركته المستمرة للايام الطبية ودعمه للمستشفى من خلال صندرق المريض الفقير.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.