شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

الملحق الثقافي الكويتي المطيري يزور جامعة إربد الأهلية

الوقائع الإخبارية :استقبل الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، سعادة السيد بدر المطيري الملحق الثقافي الكويتي، والوفد المرافق له، وذلك في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الكردي بالوفد الضيف، واستعرض بكلمة نشأة الجامعة وتطورها في برنامجي البكالوريوس والماجستير، وأكد على متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين وجهودهم التحصيلية المبذولة والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها، وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيئ لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.
ومن جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء وتحدث عن متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية كما أشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة، وبالنقلة النوعية للجامعة في تحصيل مراتب عليا في امتحان الكفاءة الجامعية، وقام بنقل بعض الملاحظات التي تهم الطلبة من أمور تسجيل المواد، والتامين الصحي، والخطط الدراسية، والنقل، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة لجامعة إربد، وقدم شكره لرئاسة الجامعة، ولعمادة شؤون الطلبة، ولدائرة القبول والتسجيل، ولدائرة العلاقات العامة والإعلام، وللدائرة المالية، ولكافة كوادر الجامعة، على ما يلقاه الطلبة الكويتيين من العناية الخاصة بهم، ولاهتمام الجامعة بتحسين أداء الطلبة الأكاديمي لوضعهم على مدرجة المستقبل الواعد بالخير والعطاء، والذي يمثل جوهر سياسة الجامعة ورؤيتها التعليمية والتنويرية لإعداد أجيال الأمة وعدتها في مواجهة التحديات العملية التي تنتظرهم في سوق العمل.
وبنهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة، قام الدكتور الكردي بتسليم درع الجامعة لسعادة السيد بدر المطيري.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.