شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

الملحق الثقافي الكويتي المطيري يزور جامعة إربد الأهلية

الوقائع الإخبارية :استقبل الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، سعادة السيد بدر المطيري الملحق الثقافي الكويتي، والوفد المرافق له، وذلك في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الكردي بالوفد الضيف، واستعرض بكلمة نشأة الجامعة وتطورها في برنامجي البكالوريوس والماجستير، وأكد على متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين وجهودهم التحصيلية المبذولة والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها، وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيئ لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.
ومن جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء وتحدث عن متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية كما أشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة، وبالنقلة النوعية للجامعة في تحصيل مراتب عليا في امتحان الكفاءة الجامعية، وقام بنقل بعض الملاحظات التي تهم الطلبة من أمور تسجيل المواد، والتامين الصحي، والخطط الدراسية، والنقل، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة لجامعة إربد، وقدم شكره لرئاسة الجامعة، ولعمادة شؤون الطلبة، ولدائرة القبول والتسجيل، ولدائرة العلاقات العامة والإعلام، وللدائرة المالية، ولكافة كوادر الجامعة، على ما يلقاه الطلبة الكويتيين من العناية الخاصة بهم، ولاهتمام الجامعة بتحسين أداء الطلبة الأكاديمي لوضعهم على مدرجة المستقبل الواعد بالخير والعطاء، والذي يمثل جوهر سياسة الجامعة ورؤيتها التعليمية والتنويرية لإعداد أجيال الأمة وعدتها في مواجهة التحديات العملية التي تنتظرهم في سوق العمل.
وبنهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة، قام الدكتور الكردي بتسليم درع الجامعة لسعادة السيد بدر المطيري.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.