الملحق الثقافي الكويتي المطيري يزور جامعة إربد الأهلية
شريط الأخبار
مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت
عاجل

الملحق الثقافي الكويتي المطيري يزور جامعة إربد الأهلية

الوقائع الإخبارية :استقبل الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، سعادة السيد بدر المطيري الملحق الثقافي الكويتي، والوفد المرافق له، وذلك في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الكردي بالوفد الضيف، واستعرض بكلمة نشأة الجامعة وتطورها في برنامجي البكالوريوس والماجستير، وأكد على متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين وجهودهم التحصيلية المبذولة والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها، وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيئ لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.
ومن جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء وتحدث عن متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية كما أشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة، وبالنقلة النوعية للجامعة في تحصيل مراتب عليا في امتحان الكفاءة الجامعية، وقام بنقل بعض الملاحظات التي تهم الطلبة من أمور تسجيل المواد، والتامين الصحي، والخطط الدراسية، والنقل، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة لجامعة إربد، وقدم شكره لرئاسة الجامعة، ولعمادة شؤون الطلبة، ولدائرة القبول والتسجيل، ولدائرة العلاقات العامة والإعلام، وللدائرة المالية، ولكافة كوادر الجامعة، على ما يلقاه الطلبة الكويتيين من العناية الخاصة بهم، ولاهتمام الجامعة بتحسين أداء الطلبة الأكاديمي لوضعهم على مدرجة المستقبل الواعد بالخير والعطاء، والذي يمثل جوهر سياسة الجامعة ورؤيتها التعليمية والتنويرية لإعداد أجيال الأمة وعدتها في مواجهة التحديات العملية التي تنتظرهم في سوق العمل.
وبنهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة، قام الدكتور الكردي بتسليم درع الجامعة لسعادة السيد بدر المطيري.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.