شريط الأخبار
بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن الأردن يشرع بانشاء مخيم خاص للاجئين السوريين سيمرون عبرها لتوطينهم في دول غربية النائب القضاة للرزاز : لا تلتفت للمثبطين و المهزومين
عاجل

الملكة رانيا: إن كان الاختلاف أول ما نراه.. سيبقى الأمان آخر ما ننعم به

الوقائع الإخبارية : أكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله أننا اليوم بحاجة للتواصل وتبادل الخبرات وآفاق الابتكار.
واضافت جلالتها في مقتطفات نشرتها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من كلمتها في منتدى مسك العالمي، أن العالم يعيش حالة من شح الأمل.
وقالت "العقل الذي يملؤه الخوف لا متسع فيه للأحلام، وأن ما نحن بحاجة اليه هو تكنولوجيا لها قلب... وقلبها علينا".
وزادت جلالتها "الأمان ليس السلم من الحرب فحسب؛ بل هو السلم من الخوف، وهو الثقة في المستقبل.."، مبينة "كيف سنتبادل الخبرات ونحن غير قادرين على حوار بعضنا وتقبل اختلافنا... وبتنا فئات ومذاهب وأديانا وأطيافا".
واشارت "إن كان الاختلاف أول ما نراه، سيبقى الأمان آخر ما ننعم به"، داعية لتبني ما يزيد من قيمتنا الإنسانية من التقنية، قائلة "ليبقي الأمل حيا في نفوس شبابنا. لأن شبابنا العربي مفخرة".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.