شريط الأخبار
بالصور...البيئة تضبط مستودعاً للمواد الكيماوية بالقرب من حي سكني في الرصيفة شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل"
عاجل

الملكه رانيا .. سيدتي الجميله

رابعه محمد احمد التل
الصباح يطلع مجددا …… لا ادري ايكما يشرق في الاخر
سيدتي
سابدأ من حيث انت …..زهره ورديه تضيء بلونها الوردي ملامح الحياه وزادت بجمالها المفرط تحفة الوان الحياه من كل الجوانب …..وايقظتي بعفويه روحك الرقيقه حب الناس
فانت يا سيدتي بدر تفوح منه عبير الحياه ……وقلبك بستان ينبض بالحب عند كل صباح ومساء
فانت يا سيدتي اختاً وصديقةً ورفيقةً لكل النساء…..
فانت يا سيدتي نبع الماء العذب المتفجر من خلف لألئ ثغرك المبتسم دائما في وجوه الاردنيات
فانت يا سيدتي في جوهر وجدانك استقر الذكاء و الرقة والحنان
فانا ياسيدتي اتغنى باوصافك باعلى صوتي فولذي خلق السموات والارض لن تعرفي مدى محبتي واعجابي بك
هذه حروفي المطهره ،،،،،،،،،،،،ازجيها الى نبع الحب والحنان
وكل عام وانت أختا وأماً لكل الاردنيين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.