شريط الأخبار
قرار بإعادة تصدير شحنة البطاطا اللبنانية الموجودة بميناء العقبة الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور"
عاجل

الملكية الأردنية الناقل الرسمي للمنتدى الإقتصادي العالمي

الوقائع الإخبارية : إختار المنتدى الإقتصادي العالمي الملكية الأردنية لتكون الناقل الرسمي للوفود المشاركة في إجتماعاته، وهي المرة التاسعة التي يختار فيها المنتدى الناقل الوطني لهذا الدور منذ أول إنعقاد له في الأردن عام 1995 .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات أعرب عن سعادة الشركة بأن تكون الناقل الرسمي للمنتدى للمرة التاسعة على التوالي، لافتاً إلى أن ذلك يعكس ثقة إدارة المنتدى والقائمين عليه بالخدمات المتميزة التي تقدمها الملكية الأردنية لمسافريها وقدرتها على تقديم تسهيلات وخدمات سفر عالية الجودة لمئات المشاركين الذين يمثلون فئات مختلفة من السياسيين وقادة الأعمال والمجتمع المدني والمنظمات الدولية من شتى أنحاء العالم .

وقال إن الملكية الأردنية تتطلع من رعايتها للمنتدى الذي سيعقد في البحر الميت ما بين 19 إلى 21 أيار الجاري إلى أن يفتح هذا الحدث الدولي أمام الشركة أبواب جديدة للعمل وايجاد أسواق واعدة، بالاضافة الى عرض المميزات التي تتمتع بها الملكية الأردنية على صعيد شبكة الخطوط والأسطول الحديث والخدمات الجوية والأرضية والتكنولوجيا المستخدمة لتسهيل إجراءات السفر، بالإضافة للإفادة من الأفكار والمفاهيم الإقتصادية المبتكرة التي ستطرح خلال جلسات عمل المنتدى .

وأشار كابتن عبيدات إلى أن إنعقاد المنتدى في الأردن يعكس حالة الأمن والإستقرار السياسي والإقتصادي التي تتمتع بها المملكة، لافتاً إلى أن الاتفاقية الموقعة بين الملكية الأردنية وادارة المنتدى تتضمن قيام الملكية الأردنية بوصفها الناقل الرسمي للمنتدى بنقل المشاركين بشكل حصري وتقديم التسهيلات المتعلقة بعبور الوفود مطار الملكة علياء الدولي والمساهمة اللوجستية مع إدارة المنتدى في تنظيم جلسات العمل بمساعدة موظفي الشركة، وتوفير خدمات السفر المختلفة للمشاركين في مكان انعقاد المنتدى .


وستقوم إدارة المنتدى من جانبها بإبراز دور الملكية الأردنية خلال جلسات العمل وإبراز العلامة التجارية للشركة بمختلف الوسائل والوثائق والمطبوعات والنشرات الصادرة عنه .

وتسعى الملكية الأردنية بشكل دائم لرعاية مختلف الفعاليات المميزة التي تقام في المملكة كجزء من مسؤولياتها الوطنية والمجتمعية وفي إطار أهدافها الرامية إلى تشجيع سياحة المؤتمرات وتوجيه الأنظار العالمية إلى الأردن، حيث قامت الملكية الأردنية برعاية غالبية المؤتمرات والمعارض العالمية الكبيرة التي عقدت على أرض المملكة على مدى العقود الخمسة الماضية .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.