شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

الملكية الأردنية الناقل الرسمي للمنتدى الإقتصادي العالمي

الوقائع الإخبارية : إختار المنتدى الإقتصادي العالمي الملكية الأردنية لتكون الناقل الرسمي للوفود المشاركة في إجتماعاته، وهي المرة التاسعة التي يختار فيها المنتدى الناقل الوطني لهذا الدور منذ أول إنعقاد له في الأردن عام 1995 .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات أعرب عن سعادة الشركة بأن تكون الناقل الرسمي للمنتدى للمرة التاسعة على التوالي، لافتاً إلى أن ذلك يعكس ثقة إدارة المنتدى والقائمين عليه بالخدمات المتميزة التي تقدمها الملكية الأردنية لمسافريها وقدرتها على تقديم تسهيلات وخدمات سفر عالية الجودة لمئات المشاركين الذين يمثلون فئات مختلفة من السياسيين وقادة الأعمال والمجتمع المدني والمنظمات الدولية من شتى أنحاء العالم .

وقال إن الملكية الأردنية تتطلع من رعايتها للمنتدى الذي سيعقد في البحر الميت ما بين 19 إلى 21 أيار الجاري إلى أن يفتح هذا الحدث الدولي أمام الشركة أبواب جديدة للعمل وايجاد أسواق واعدة، بالاضافة الى عرض المميزات التي تتمتع بها الملكية الأردنية على صعيد شبكة الخطوط والأسطول الحديث والخدمات الجوية والأرضية والتكنولوجيا المستخدمة لتسهيل إجراءات السفر، بالإضافة للإفادة من الأفكار والمفاهيم الإقتصادية المبتكرة التي ستطرح خلال جلسات عمل المنتدى .

وأشار كابتن عبيدات إلى أن إنعقاد المنتدى في الأردن يعكس حالة الأمن والإستقرار السياسي والإقتصادي التي تتمتع بها المملكة، لافتاً إلى أن الاتفاقية الموقعة بين الملكية الأردنية وادارة المنتدى تتضمن قيام الملكية الأردنية بوصفها الناقل الرسمي للمنتدى بنقل المشاركين بشكل حصري وتقديم التسهيلات المتعلقة بعبور الوفود مطار الملكة علياء الدولي والمساهمة اللوجستية مع إدارة المنتدى في تنظيم جلسات العمل بمساعدة موظفي الشركة، وتوفير خدمات السفر المختلفة للمشاركين في مكان انعقاد المنتدى .


وستقوم إدارة المنتدى من جانبها بإبراز دور الملكية الأردنية خلال جلسات العمل وإبراز العلامة التجارية للشركة بمختلف الوسائل والوثائق والمطبوعات والنشرات الصادرة عنه .

وتسعى الملكية الأردنية بشكل دائم لرعاية مختلف الفعاليات المميزة التي تقام في المملكة كجزء من مسؤولياتها الوطنية والمجتمعية وفي إطار أهدافها الرامية إلى تشجيع سياحة المؤتمرات وتوجيه الأنظار العالمية إلى الأردن، حيث قامت الملكية الأردنية برعاية غالبية المؤتمرات والمعارض العالمية الكبيرة التي عقدت على أرض المملكة على مدى العقود الخمسة الماضية .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.