شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

الملكية الأردنية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران لمشاهدة الأفلام وبرامج الترفيه

الوقائع الإخبارية : أصبح بمقدور المسافرين مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم) استخدام أجهزتهم الالكترونية الذكية أثناء الرحلات الجوية لمشاهدة الأفلام والبرامج الترفيهية المنوعة الموجودة على الطائرات عبر نظام الملكية الأردنية الخاص بالترفيه الجوي IFE)) .

وقد اختارت الملكية الأردنية لهذه الغاية التعاقد مع شركة Bluebox العالمية المتخصصة بتوفير أنظمة الترفيه الجوي لتقوم بتزويد 10 طائرات من أسطول الملكية الأردنية بأجهزة لاسلكية خاصة تم وضعها على أربع طائرات من طراز أيرباص 319 وست طائرات أيرباص 320 وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويستطيع المسافرون على هذه الطائرات المخصصة للمسافات القصيرة والمتوسطة اختيار المحتوى الترفيهي الذي وفرتهُ الملكية الأردنية عبر تحميل تطبيق "Sky Connect” على أجهزتهم الشخصية سواء من المنزل أو عندما تكون الطائرات ما زالت على أرض المطار قبيل إقلاعها.

ويمكن تحميـــل هـــذا التطبيق على الهواتف الخلــوية وأجهـــــزة التــابلت من خـــــلال متجــــر "Apple Store" أو "Google Play" والاستمتاع بخيارات متعددة من الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية المفضلة والألعاب والمواد الأخرى المتعلقة بالملكية الأردنية وخدماتها .

وقد أطلقت الملكية الأردنية حملة تعريفية بالخدمة الجديدة عبر مختلف وسائل التواصل الإعلامي والاجتماعي لتشجيع المسافرين على تحميل تطبيق Sky Connectقبل السفر وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لاستخدام هذه التقنية السهلة.

وبالنسبة لمسافري الشركة إلى الوجهات البعيدة على أسطول طائرات البوينغ 787 أو أيرباص 321 فإنهم يستطيعون الاستمتاع بوقتهم في الجو باستعمال شاشات الفيديو الشخصية المتوفرة على جميع مقاعد الطائرات في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال AVOD وهي كذلك وسائل سهلة الاستخدام وتعطي المسافرين حرية اختيار ما يناسبهم من البرامج الترفيهية أثناء الرحلات الجوية الطويلة والمتوسطة المدى .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أكد أن الشركة تحرص بشكل مستمر على تقديم أفضل الخدمات المتطورة والمستجدة لمسافريها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم وبما يناسب طبيعة كل رحلة ويتماشى مع ما تقدمه أفضل شركات الطيران العالمية في ضوء التغيرات التكنولوجية المتسارعة في حقل صناعة النقل الجوي والتي أصبحت توفر للمسافرين المزيد من المرونة وحرية قضاء أوقات الطيران بالطريقة التي تلائم رغباتهم واحتياجاتهم الشخصية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بلوبوكس كيفين كلارك "نحن سعداء باختيار الملكية الأردنية لشركتنا لتزويد طائراتها من طراز أيرباص 320 و319 بنظام Bluebox Wow والذي سيقدم لمسافري الملكية الأردنية خدمات ترفيهية شيقة ومتنوعة في الأجواء، مشيراً أن أكثر من 40 شركة طيران عالمية تستخدم الآن تقنية "بلوبوكس" كبديل عن الشاشات المثبتة على مقاعد الطائرات، سيما على الرحلات القصيرة .

و"بلوبوكس" عبارة عن صندوق محمول صغير الحجم، يوضع بشكل آمن في الجيوب العلوية للطائرات لتزويد أجهزة المسافرين الذكية لاسلكياً بخدمات وبرامج الترفيه الموجودة على متن الطائرات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.