الملكية الأردنية تدعو 250 طفل يتيم إلى إفطار رمضاني
شريط الأخبار
شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره بالاسماء .. إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية إحالة السفيرين ريما علاء الدين وابراهيم عبيدات إلى التقاعد بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية
عاجل

الملكية الأردنية تدعو 250 طفل يتيم إلى إفطار رمضاني

الوقائع الاخبارية : أقامت الملكية الأردنية يوم (أمس) حفل إفطار رمضاني كبير في متحف أطفال الأردن شارك فيه نحو 250 طفل يتيم ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية عديدة وبحضور مجموعة من الطيارين وموظفي الملكية الأردنية الذين كانت مشاركاتهم في مبادرات المسؤولية المجتمعية ملحوظة ومكثفة، في سعي من الشركة لتعزيز مفهوم العمل التطوعي بين العاملين وإشراكهم في أعمال الخير التي تقوم بها الملكية الأردنية لخدمة المجتمع.

وتجول الأطفال في المتحف واستمتعوا بالفقرات الترفيهية المتنوعة التي عرضت أمامهم، معبرين عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجربة التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.

كما تفاعل الأطفال مع موظفي الملكية الأردنية والطيارين الذين قدموا لهم شرحاً مبسطاً عن مهنة الطيار وأجابوا على إستفساراتهم المتعلقة بالطائرات والطريق التي عليهم أن يسلكوها في المستقبل ليصبحوا طيارين ناجحين، كما هو حال جميع الطيارين الأردنيين المتميزين .

وكانت الملكية الأردنية قد أعلنت عن كفالة 60 أسرة محتاجة مع بداية حملتها الرمضانية التي أطلقتها مطلع الشهر الفضيل ودشنتها بتوزيع الطرود الغذائية بمحافظة مادبا بالتنسيق مع تكية أم علي وزيارة منازل أسر محتاجة في منطقة أم الرصاص وتقديم المعونات الغذائية التي تفي بمتطلبات العائلة لمدة 30 يوماً.

كما رعت الشركة إحدى " موائد الرحمن " التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال شهر رمضان في مقرها الرئيسي بعمان، حيثُ شارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار لأكثر من 2000 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

ونظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني آخر في مدينة الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا كسوة العيد للكفيفين نيابة عن الملكية الأردنية .

وتعتبر الملكية الأردنية المسؤولية المجتمعية جزءً أساسياُ من رسالتها الوطنية والدور الذي يتوجب عليها القيام به في خدمة المجتمع المحلي وذوي الحاجات المختلفة من الفقراء والأيتام والمرضى ودعم المتميزين من الشباب الأردني .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.