شريط الأخبار
المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران دعوه إلى عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره على 2.25 دينار
عاجل

الملكية الأردنية تدعو 250 طفل يتيم إلى إفطار رمضاني

الوقائع الاخبارية : أقامت الملكية الأردنية يوم (أمس) حفل إفطار رمضاني كبير في متحف أطفال الأردن شارك فيه نحو 250 طفل يتيم ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية عديدة وبحضور مجموعة من الطيارين وموظفي الملكية الأردنية الذين كانت مشاركاتهم في مبادرات المسؤولية المجتمعية ملحوظة ومكثفة، في سعي من الشركة لتعزيز مفهوم العمل التطوعي بين العاملين وإشراكهم في أعمال الخير التي تقوم بها الملكية الأردنية لخدمة المجتمع.

وتجول الأطفال في المتحف واستمتعوا بالفقرات الترفيهية المتنوعة التي عرضت أمامهم، معبرين عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجربة التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.

كما تفاعل الأطفال مع موظفي الملكية الأردنية والطيارين الذين قدموا لهم شرحاً مبسطاً عن مهنة الطيار وأجابوا على إستفساراتهم المتعلقة بالطائرات والطريق التي عليهم أن يسلكوها في المستقبل ليصبحوا طيارين ناجحين، كما هو حال جميع الطيارين الأردنيين المتميزين .

وكانت الملكية الأردنية قد أعلنت عن كفالة 60 أسرة محتاجة مع بداية حملتها الرمضانية التي أطلقتها مطلع الشهر الفضيل ودشنتها بتوزيع الطرود الغذائية بمحافظة مادبا بالتنسيق مع تكية أم علي وزيارة منازل أسر محتاجة في منطقة أم الرصاص وتقديم المعونات الغذائية التي تفي بمتطلبات العائلة لمدة 30 يوماً.

كما رعت الشركة إحدى " موائد الرحمن " التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال شهر رمضان في مقرها الرئيسي بعمان، حيثُ شارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار لأكثر من 2000 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

ونظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني آخر في مدينة الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا كسوة العيد للكفيفين نيابة عن الملكية الأردنية .

وتعتبر الملكية الأردنية المسؤولية المجتمعية جزءً أساسياُ من رسالتها الوطنية والدور الذي يتوجب عليها القيام به في خدمة المجتمع المحلي وذوي الحاجات المختلفة من الفقراء والأيتام والمرضى ودعم المتميزين من الشباب الأردني .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.