شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

الملكية الأردنية تدعو 250 طفل يتيم إلى إفطار رمضاني

الوقائع الاخبارية : أقامت الملكية الأردنية يوم (أمس) حفل إفطار رمضاني كبير في متحف أطفال الأردن شارك فيه نحو 250 طفل يتيم ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية عديدة وبحضور مجموعة من الطيارين وموظفي الملكية الأردنية الذين كانت مشاركاتهم في مبادرات المسؤولية المجتمعية ملحوظة ومكثفة، في سعي من الشركة لتعزيز مفهوم العمل التطوعي بين العاملين وإشراكهم في أعمال الخير التي تقوم بها الملكية الأردنية لخدمة المجتمع.

وتجول الأطفال في المتحف واستمتعوا بالفقرات الترفيهية المتنوعة التي عرضت أمامهم، معبرين عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجربة التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.

كما تفاعل الأطفال مع موظفي الملكية الأردنية والطيارين الذين قدموا لهم شرحاً مبسطاً عن مهنة الطيار وأجابوا على إستفساراتهم المتعلقة بالطائرات والطريق التي عليهم أن يسلكوها في المستقبل ليصبحوا طيارين ناجحين، كما هو حال جميع الطيارين الأردنيين المتميزين .

وكانت الملكية الأردنية قد أعلنت عن كفالة 60 أسرة محتاجة مع بداية حملتها الرمضانية التي أطلقتها مطلع الشهر الفضيل ودشنتها بتوزيع الطرود الغذائية بمحافظة مادبا بالتنسيق مع تكية أم علي وزيارة منازل أسر محتاجة في منطقة أم الرصاص وتقديم المعونات الغذائية التي تفي بمتطلبات العائلة لمدة 30 يوماً.

كما رعت الشركة إحدى " موائد الرحمن " التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال شهر رمضان في مقرها الرئيسي بعمان، حيثُ شارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار لأكثر من 2000 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

ونظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني آخر في مدينة الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا كسوة العيد للكفيفين نيابة عن الملكية الأردنية .

وتعتبر الملكية الأردنية المسؤولية المجتمعية جزءً أساسياُ من رسالتها الوطنية والدور الذي يتوجب عليها القيام به في خدمة المجتمع المحلي وذوي الحاجات المختلفة من الفقراء والأيتام والمرضى ودعم المتميزين من الشباب الأردني .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.