شريط الأخبار
تعويم أسعار الكعك وخبز الحمام .. وارتفاعها نهاية الاسبوع النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين
عاجل

الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية الى شبكتها بالتعاون مع الخطوط "التركية" و" الماليزية"

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساسالرمز المشترك (Codeshare)مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الماليزية،ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة ويتيح أمامهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكتها الجوية.
فقد أضاف قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بينالملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية والقائمة بينهما منذ عام 2015، ثلاث وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي صوفياوميلانو وسراييفو، حيث باشرت الملكية الأردنية بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية.
كما أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها مع الخطوط الجوية الماليزية والموقعة بينهما في العام 2010 إمكانية الوصول إلى أربع وجهات جديدة بعد كوالالمبور،هي ؛ بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في استراليا، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذأواخر الشهر الماضي.
وترتبط الملكية الأردنية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية ، منها سبع إتفاقيات مع شركات طيران حليفة ضمن تحالف oneworldالعالمي للطيرانوهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية ، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، القطرية، وثماني اتفاقيات أخرى مع : الخطوط التركية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا ، تاروم الرومانية، طيران الخليج ، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.



المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أوضحأنتوسيع آفاق التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، يأتي ضمن مساعي الشركة في الوقت الحاضرلتطوير مجمل خدماتها المتعلقة بالسفر، وتعزيز مكانتها التنافسيةاقليمياً وعالمياً، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على حركة المسافرين وإتاحة الفرص أمام مختلف الفئات للتنقل بسهولة أكبر وبأسعار أفضل عبر العالم.
وأضافان توسيع اتفاقيتي الرمز المشترك مع الخطوط التركية والخطوط الماليزية سيمكنمسافري الملكية الاردنية من متابعة رحلاتهم الى الوجهات المذكورة، ما يسهم في زيادة حركة النقل الجوي علىشبكة الملكية الأردنيةالتي تتميز بالمرونة وربطها بشكل اكبر تفاعلاً مع شبكاتهاتين الناقلتين،مؤكداً أن الملكية الأردنية تعمل على تعزيز ترابط شبكتها الجوية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأخرى ، سيما التي تعقد معها اتفاقيات تجارية على أساس التشارك بالرمز أو المتحالفة معها تحت مظلة تحالفoneworld .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.