شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية الى شبكتها بالتعاون مع الخطوط "التركية" و" الماليزية"

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساسالرمز المشترك (Codeshare)مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الماليزية،ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة ويتيح أمامهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكتها الجوية.
فقد أضاف قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بينالملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية والقائمة بينهما منذ عام 2015، ثلاث وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي صوفياوميلانو وسراييفو، حيث باشرت الملكية الأردنية بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية.
كما أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها مع الخطوط الجوية الماليزية والموقعة بينهما في العام 2010 إمكانية الوصول إلى أربع وجهات جديدة بعد كوالالمبور،هي ؛ بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في استراليا، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذأواخر الشهر الماضي.
وترتبط الملكية الأردنية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية ، منها سبع إتفاقيات مع شركات طيران حليفة ضمن تحالف oneworldالعالمي للطيرانوهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية ، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، القطرية، وثماني اتفاقيات أخرى مع : الخطوط التركية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا ، تاروم الرومانية، طيران الخليج ، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.



المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أوضحأنتوسيع آفاق التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، يأتي ضمن مساعي الشركة في الوقت الحاضرلتطوير مجمل خدماتها المتعلقة بالسفر، وتعزيز مكانتها التنافسيةاقليمياً وعالمياً، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على حركة المسافرين وإتاحة الفرص أمام مختلف الفئات للتنقل بسهولة أكبر وبأسعار أفضل عبر العالم.
وأضافان توسيع اتفاقيتي الرمز المشترك مع الخطوط التركية والخطوط الماليزية سيمكنمسافري الملكية الاردنية من متابعة رحلاتهم الى الوجهات المذكورة، ما يسهم في زيادة حركة النقل الجوي علىشبكة الملكية الأردنيةالتي تتميز بالمرونة وربطها بشكل اكبر تفاعلاً مع شبكاتهاتين الناقلتين،مؤكداً أن الملكية الأردنية تعمل على تعزيز ترابط شبكتها الجوية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأخرى ، سيما التي تعقد معها اتفاقيات تجارية على أساس التشارك بالرمز أو المتحالفة معها تحت مظلة تحالفoneworld .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.