شريط الأخبار
بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

الملكية الأردنية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية

الوقائع الإخبارية : توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أسعاراً تشجيعية مخفضة على تذاكر السفر للركاب المتوجهين من عمان إلى جميع الوجهات في القارة الأوروبية والتي ستستمر الشركة بطرحها عبر مختلف قنوات البيع الخاصة بها وبوكلائها حتى تاريخ 28/5/2019 .

ويطال عرض الأسعار الجديد الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، بحيث يمكن إستخدام التذاكر المباعة بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 14/6 ولغاية 15/12/2019 على أن تبدأ الرحلة وتنتهي قبل هذا التاريخ، مع إمكانية الإقامة في الوجهة المقصودة لمدة شهر واحــد، فيمـا تسـتثنى من الحجــــز الفتـــرة ما بين 7 – 15/آب للمغـادرين من عمــان وبين 12 – 18/آب للقادمين إلى المملكة .

وقد إنخفضت أسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب خلال فترة البيع المشار إليها لتصل إلى 269 ديناراً بين عمان وأثينا و399 ديناراً، بين عمان وكل من : فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا وروما و499 ديناراً بين عمان وكل من : باريس، مدريد، برشلونة،أمستردام، جنيف، زيورخ وموسكو، و569 ديناراً بين عمان ولندن .

وتشمل أسعار التذاكر حقيبة سفر واحدة بوزن 23 كغم، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم " رويال كلوب " مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن هذه الرحلات .

ودعت الملكية الأردنية مسافريها الراغبين بالإستفادة من الأسعار التشجيعية إلى المبادرة بالحجز وشراء التذاكر إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها الهاتفي أو مراجعة مكاتب المبيعات ووكلاء السفر المعتمدين في الأردن وكذلك الإتصال على هاتف مركز الإتصال رقم 5100000 6 00962 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.