شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

الملكية الأردنية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية

الوقائع الإخبارية : توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أسعاراً تشجيعية مخفضة على تذاكر السفر للركاب المتوجهين من عمان إلى جميع الوجهات في القارة الأوروبية والتي ستستمر الشركة بطرحها عبر مختلف قنوات البيع الخاصة بها وبوكلائها حتى تاريخ 28/5/2019 .

ويطال عرض الأسعار الجديد الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، بحيث يمكن إستخدام التذاكر المباعة بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 14/6 ولغاية 15/12/2019 على أن تبدأ الرحلة وتنتهي قبل هذا التاريخ، مع إمكانية الإقامة في الوجهة المقصودة لمدة شهر واحــد، فيمـا تسـتثنى من الحجــــز الفتـــرة ما بين 7 – 15/آب للمغـادرين من عمــان وبين 12 – 18/آب للقادمين إلى المملكة .

وقد إنخفضت أسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب خلال فترة البيع المشار إليها لتصل إلى 269 ديناراً بين عمان وأثينا و399 ديناراً، بين عمان وكل من : فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا وروما و499 ديناراً بين عمان وكل من : باريس، مدريد، برشلونة،أمستردام، جنيف، زيورخ وموسكو، و569 ديناراً بين عمان ولندن .

وتشمل أسعار التذاكر حقيبة سفر واحدة بوزن 23 كغم، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم " رويال كلوب " مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن هذه الرحلات .

ودعت الملكية الأردنية مسافريها الراغبين بالإستفادة من الأسعار التشجيعية إلى المبادرة بالحجز وشراء التذاكر إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها الهاتفي أو مراجعة مكاتب المبيعات ووكلاء السفر المعتمدين في الأردن وكذلك الإتصال على هاتف مركز الإتصال رقم 5100000 6 00962 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.